أڤيڤا تعلن انضمام AITS كشريك AVEVA Select في منطقة الخليج

  •  

    AITSستستفيد من حلول أڤيڤا المتكاملة من البرمجيات الصناعية لتساعد عملاءها في مختلف القطاعات على تسريع التحول الرقمي

     

    أعلنت أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية والتحول الرقمي والاستدامة، أن شركة AITS، أصبحت أحد شركاء برنامج AVEVA Select في منطقة الخليج. وبهذا يمكن لشركة ATIS تزويد عملائها بالمنطقة بالمجموعة الكاملة من حلول البرمجيات الصناعية المتطورة من أڤيڤا، وذلك لمساعدتهم في تحقيق قدر أكبر من الاستدامة والأرباح.

     

    وبوصفها شريك أڤيڤا في منطقة الخليج، فازت AITS بعدد من العقود الكبرى في مختلف القطاعات خلال السنوات الأربعة الماضية، ومنها النجاح في تنفيذ الحلول والبرمجيات المبتكرة في  قطاع المرافق، وتنفيذ مركز العمليات الموحدة AVEVA UOC، والذي يعتبر من أبرز حلول التحكم والقيادة لمشغلي مشاريع إدارة مياه الصرف الصحي وإدارة الطرق وعمليات النفط والغاز ومشاريع الطرق الذكية بالمنطقة.

     

    ومن جانبه قال عبدالله عبدالله، المدير التنفيذي لGulf  AVEVA Select: "تشهد دول الخليج العربي حالياً تحولاً  في المجالات الرقمية والاجتماعية والاقتصادية، حيث يركّز قادة الدول الستة على تشجيع الإبداع وابتكارات الشباب والنمو الاقتصادي المستدام، وهو تحوّل تدعمه التطورات التقنية في الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وحلول البرمجيات المؤسسية. نؤمن في  AVEVA Select Gulfبأهمية الفرص  التي تخلقها هذه التحولات، ويسعدنا توفير حلول أڤيڤا لجميع عملائنا وشركائنا."  



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن