لعشاق الألعاب : AOC تطلق عن الجيل الثالث من سلسلة شاشات الكمبيوتر G Line

  • كتب : وائل الحسينى

     

    أطلقت شركة AOC " ، العالمية المتخصصة في صناعة شاشات الكمبيوتر والمخصصة للألعاب، شاشة الجيل الثالث من شاشات الكمبيوتر الأسطورية "G Line”في منطقة الشرق الأوسط. تعتبر سلسلة G3 امتداد لسلسلة G2 الناجحة والحائزة على العديد من الجوائز. تعكس سلسلة G3 متعددة الاستخدامات استراتيجية AOC لعام 2021 المتعلقة برفع المواصفات الفنية والأداء العام، مع تقديم مجموعة متنوعة من الطرازات بأحجام وأشكال أكبر بأسعار معقولة التي تجذب اللاعبين المحترفين.

     

    من جهته قال بانكاج بوديراجا  مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة"  AOC " فازت سلسلة G2 لدينا بالعديد من الجوائز وحصلت على إشادة واسعة النطاق من محبي الألعاب الالكترونية، ونحن على ثقة من أن التحديثات التي ندمجها مع النسخة الجديدة من G3 ستقابل بمستوى مماثل من التقدير من صناع المحتوى في الألعاب الالكترونية ومجتمع الألعاب ككل ".

     

    أضاف تتضمن التحديثات القوية لسلسلة G3 زيادة في انحناء الشاشة من R1500 إلى 0R100 ، وهي خطوة ستجذب على الفور اللاعبين والمستخدمين الآخرين الذين يتطلعون إلى خوض تجربة مشاهدة عالية المستوى مع مجال رؤية غير متقطع.

     

    أوضح بوديراجا": "أن اللاعبين يحتاجون إلى عرض شامل ومفصل للحركة التي تظهر على الشاشة بسرعة البرق بسرعة البرق، لذلك عندما يلعبون رياضة إلكترونية مثل "Valorantسيجدون تحسن واضح ومقنعًا ومرحبًا به للغاية في تلك السلسلة الجديدة."

     

    بالإضافة إلى ذلك، تمت زيادة معدل التحديث من 144 هرتز إلى 165 هرتز لمعظم طرازات سلسلة G3 الجديدة، والتي ستكون متاحة بأحجام من 27 إلى 34 بوصة.

     

    كما ستشمل سلسلة G3 متعددة الاستخدامات أيضًا عدة نماذج ذات شاشات مسطحة ونماذج أخرى تحتوي على شاشات ذات نسبة العرض إلى الارتفاع (21:9)، وسينال معدل التحديث السريع البالغ 165 هرتز لمعظم شاشات G3 الجديدة اعجاب عشاق الألعاب، وهى سرعة تدعم جميع الألعاب الإلكترونية بشكل كبير، بالإضافة إلى الألعاب ذات الشهرة الكبيرة مثل "Cyberpunk 2077 وHalo "، كما تكتمل هذه المواصفات عالية الأداء بوقت استجابة ذكي يبلغ 1.0 (MPRT) مللي ثانية، بالإضافة إلى تقنيةAMD Freesync  والتي تحتوي على المزامنة التكيفية المانعة لتقطع الصورة، ما تقدمه طرازات G3 الجديدة هو مجموعة رائعة من الشاشات ذات عالية الأداء التي تتضمن مميزات عالية المستوى مثل خاصية دعم HDR وانحناء الشاشة R1000 ودقة QHD .

     

    يشتمل الطراز CQ32G3SE في سلسلة G3 الجديدة على تقنية المزامنة التكيفية للحصول على فيديو ذات حركة واضحة وسلسة على شاشة VA مقاس 31.5 بوصة عن طريق تحقيق دقة تبلغ 2560 × 1440 (WQHD) بمعدل تحديث 165 هرتز، كما يوفر الطراز CQ32G3SE HDR أيضًا وقت استجابة يبلغ 1.0 مللي ثانية (MPRT) لعرض دقيق لأسرع تسلسلات تجزئة لجميع الإجراءات.

     

    في الوقت ذاته، تشتمل طرازات Ultrawide (21: 9) G3 على CU34G3S ، والتي تدعم خاصية HDR10 بدقة فائقة تبلغ 3440 × 1440، وانحناء R1000، ووقت استجابة نموذجي يبلغ 1.0 مللي ثانية (MPRT)، ومعدل تحديث 165 هرتز ، كما هو الحال مع معظم نماذج G3 الأمر الذي جعل هذا النموذج مثاليًا لمن يحبون اللعب أثناء قيامهم بالمحادثات عبر الإنترنت مع جمهورهم، فعلى سبيل المثال يتضمن منافذ الاتصال على منافذ HDMI و DisplayPort بالإضافة إلى 4 منافذ USB 3.2.

     

    تتمتع هذه الطرازات بمكانة جيدة تناسب سوق الألعاب الإلكترونية 2021، حيث تتسم ألعاب الكمبيوتر بكونها تمولويا تدعم بائعي شاشات العرض على النمو و الإنتشار،  وتعد سلسلة G3 مرة أخرى مثالاً على كيفية تحرك AOC في تناغم مع طلب السوق لأحدث التطورات التكنولوجية في تصميمات المنتجات التي تعزز الأداء.

     

    وأختتم "بوديراجا": تصريحاته: "ندرك دائمًا في AOC الحاجة إلى الابتكار والتجديد في منتجاتنا، ليس فقط لتلبية متطلبات السوق، ولكن لتوقع حجم النمو المستقبلي ودفعه إلى الأمام، لذلك نشعر أن سلسلة G3 الجديدة هي خير مثال على ذلك، ومثال رائع لتصميم منتجاتنا وفلسفتنا التقني. "



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن