بقيمة 17 مليون يورو : استثمارات فى منصة Blink لمساعدة العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين عن بُعد

  • كتب : باكينام خالد

     

    نجت شركة Blink ، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، فى جمع  17 مليون يورو لتطبيقها المؤسسي الذي يمكّن العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين عن بُعد

     

    في الوقت الحالي ، في مرحلة النمو المفرط ، حصل Blink على جولة تمويل من السلسلة A بقيمة 17 مليون يورو بقيادة Next47 بمشاركة من Partech و TechStars للوصول إلى تقييم إجمالي قدره 86 مليون يورو. تأسست في لندن في عام 2015 ، تقدم الشركة تطبيق موظفين الكل في واحد للعاملين في الخطوط الأمامية

     

    في الوقت الحالي ، في مرحلة النمو المفرط ، حصل Blink على جولة تمويل من السلسلة A بقيمة 17 مليون يورو بقيادة Next47 بمشاركة من Partech و TechStars للوصول إلى تقييم إجمالي قدره 86 مليون يورو. تأسست الشركة في لندن عام 2015 ، وتقدم تطبيقًا شاملًا للموظفين للعاملين في الخطوط الأمامية ، وتوفر لهم "بابًا أماميًا رقميًا" على هواتفهم.

     

    يوجد اليوم ما يقرب من 2.7 مليار عامل في الخطوط الأمامية على مستوى العالم ، وهو ما يمثل 80٪ من القوى العاملة في العالم. على الرغم من ما هو الآن قوة عاملة مشتتة بشكل لا يمكن إنكاره ، فإن برامج المؤسسة الحالية تستهدف إلى حد كبير العاملين في المكتب. والنتيجة هي قوة عاملة محبطة وغير متحمسة تعاني من معدل دوران مرتفع للموظفين ، وانخفاض المشاركة ، ورضا العملاء ، والهوامش ، وعدم القدرة على التحرك بسرعة والتكيف.

     

    تم تصميم SaaS من منظور العامل عبر الإنترنت ويهدف إلى تحسين تجربة الموظف في خضم أزمة التوظيف العالمية. مع Blink ، يمكن لقادة الخطوط الأمامية مواءمة فرقهم وتوحيد أنظمتهم ودفع أعمالهم إلى الأمام مع اكتساب رؤية محببة تعتمد على البيانات لمشاركة الموظفين ومشاعرهم ودورانهم عبر قوتهم العاملة. يوفر تطبيق Blink الوصول بنقرة واحدة إلى الأدوات والمحتوى والتعاون وسير العمل ، المرتبط بسلاسة عبر تسجيل الدخول الأحادي.

     

    صرح المؤسس والرئيس التنفيذي ، شون نولان: "نظرًا لأن نقص العمالة أثر على الصناعات ذات معدل دوران الموظفين المرتفع تاريخيًا ، مثل الرعاية الصحية ، فمن الواضح أن الأجور ليست العامل الوحيد الذي يدفع الموظفين بعيدًا. أصبح استخدام Blink ميزة تنافسية في المعركة على المواهب ، حيث تستخدم المؤسسات التطبيق لجذب القوى العاملة في الخطوط الأمامية والاحتفاظ بها ".

     

    حتى الآن ، لدى Blink أكثر من 93000 مستخدم للمؤسسات ، وهي واحدة من الشركات الناشئة SaaS سريعة النمو في أوروبا. كان العملاء الحاليون قادرين على التمتع بتخفيض بنسبة 26٪ في معدل دوران الموظفين ومضاعفة رضا الموظفين وشهدوا عائدًا واعدًا على الاستثمار في أقل من ثلاثة أشهر. في أقل من عامين ، نمت الشركة من 14 موظفًا إلى 70 موظفًا ، ومن المتوقع أن تتضاعف مرة أخرى في غضون الأشهر الستة المقبلة.

     

    يشمل جزء من هذا النمو خططًا للتوسع في أمريكا الشمالية. استجابة للطلب المتزايد في السوق الأمريكية ، يأمل بلينك في تنمية فريق مكون من 40 موظفًا في أمريكا الشمالية ، كما سينقل الأعضاء الرئيسيين في الفريق التنفيذي ، بما في ذلك شون نولان ، من لندن إلى نيويورك.

     

    يخدم Blink حاليًا أكثر من 50 ٪ من سوق النقل في المملكة المتحدة ، بما في ذلك National Rail و Stagecoach و Go-Ahead ، ولديها بالفعل أكثر من 100 عميل في الولايات المتحدة في مجالات الرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجستية والتصنيع والحكومة ، بما في ذلك Falck and Coach USA.

     

    سيعطي التمويل المعلن لشركة Blink القدرة على تسريع خارطة طريق منتجاتها ، وتطوير تكامل الصناعة (بما في ذلك منصات الموارد البشرية والأفراد) ، وتحقيق "رؤية يومية أفضل لكل عامل في الخطوط الأمامية بخطوة واحدة".

     

    #Blink 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن