منصة عقاريتو للعقارات تستهدف حصد 1,5 مليون دولار خلال جولتها الاستثمارية على منصة سكوبير للتمويل الجماعي

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت منصة عقاريتو " aqarito " ، السعودية المتخصصة فى حلول التقنية العقارية وتقنيات الواقع الافتراضي حصد نحو 1.5 مليون دولا من خلال جولتها الاستثمارية الجديدة من خلال طرح أسهمها للاكتتاب العام على منصة التمويل الجماعي، سكوبير.

     

    ويأتي ذلك بعد أيام قليلة على إعلانها توقيع اتفاقية توسع الى سلطنة عمان والاردن  بعد حصولها على ترخيص الهيئة العامة للعقار في السعودية.

     

    تأسست عقاريتو عام 2019 كسوق عقاري يوفر مكانًا لبيع وشراء وتأجير العقارات المختلفة في المملكة العربية السعودية، كالشقق، الفلل، المنازل، والأراضي، فضلًا عن العقارات السكنية والتجارية، وغيرها. وتتيح عقاريتو لأصحاب العقارات عرضها بطريقة سلسة على المنصة، كما توفر للباحثين عن عقارات تصفح العقارات المتاحة والبحث بطريقة سهلة حسب الموقع.

    ترغب المنصة في إحداث ثورة في مجال التسويق العقاري وطرق إيجار وبيع وشراء العقارات بتقنيات مبتكرة، حيث تعمل على تطوير تقنيات واقع افتراضي تسمح للباحثين عن عقارات معاينة المكان بتفاصيله الكاملة قبل زيارته الرسمية لضمان الحصول على اختيار مناسب، وتسمح كذلك للمهندسين المعماريين معاينة التصميمات والديكور الخاص بالمكان باستخدام الواقع الافتراضي قبل مرحلة التصنيع لتجنب مشكلة عدم تناسق التصميم مع المكان والحصول على أفضل تجربة.

    وتستهدف الجولة الاستثمارية المتاحة على منصة سكوبير للتمويل الجماعي حصد نحو 1,5 مليون دولار ، وترمي من خلالها تطوير منصتها مع إضافة خدمات ومزايا جديدة لتعزيز تجربة المستخدم لتكون الخيار الأول في الفترة المقبلة للباحثين عن إيجار وبيع وشراء العقارات، بالإضافة إلى توظيف الكفاءات، والتوسع إلى أسواق جديدة.

     

    وتسعى لإحداث ثورة في مجال التسويق العقاري الإلكتروني لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال التحول الرقمي وجعل الحياة أسهل على الناس.

     

    أضافت يساعدنا التمويل عبر منصة سكوبير في تحقيق أهدافنا التوسعية خلال العام المقبل وجعل المنصة مكانًا أفضل للباحثين عن العقارات وأصحاب العقارات على حد سواء”.

    ترى عقاريتو "  aqarito.com " فرصة مذهلة في قطاع التقنية العقارية مع النمو الضخم الذي يشهده في السنوات الأخيرة، حيث يُتوقع أن يشهد قطاع العقارات نموًا بنسبة 7% في الفترة المقبلة وفقًا لبرنامج التحول الوطني وأبحاث نايت فرانك، في الوقت الذي سيساهم فيه بنحو 10% من الناتج المحلي في المملكة، مع زيادة سوق التمويل العقاري إلى 500 مليار ريال سعودي.

     

    بإمكان المستثمرين من جميع الفئات الاستثمار في منصة عقاريتو عبر التوجه إلى صفحة الاكتتاب على منصة سكوبير من خلال هذا الرابط.

     

    #منصة_عقاريتو_ للعقارات

    منصة_سكوبيللتمويل_الجماعي#

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن