بريمور : تكريم أكثر من 1000 سيدة لتطوير وتمكين المرأة فى حفلها السنوى لتعزيز التجارة الالكترونية الاجتماعية

  • كتب : باكينام خالد – محمد الخولي

     

     

    قامت شركة بريمور،  المتخصصة فى مجال التجارة الالكترونية وتوصيل المنتجات من المصنع الى المستهلك مباشرة ، بتكريم نحو 1000 سيد مصرية على دورهم الايجابى فى تعزيز فكرة التجارة الاجتماعية والبيع المباشر في مصر  بما يؤدى الى توصيل المنتجات من المصانع الى المستخدم النهانئ يدون المرور بتجار الجملة والتجزئة ودون الحاجة إلى فرض تكاليف مضافة .

     

    من جهته قال محمد عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة بريمور، عن فخره بالانتماء لشركة كونها إحدى الشركات المتخصصة التي أدركت أهمية دعم وتمكين المرأة مبكراً بالرغم من الطبيعة الشاقة لقطاع الاعمال، والتي تناسب الذكور بشكل أكبر من الإناث. وأكد أن الشركة حريصة على دعم المرأة العاملة وتمكينها من أداء دورها في المجتمع بكفاءة عن طريق العديد من البرامج والفعاليات.

     

    أضاف تتسق هذه الخطوة مع رؤية فى الدولة المصرية لأهمية تمكين المرأة، والعمل على تنمية قدراتها، وتشجيعها لتولي مناصب قيادية وإدارية سواء على مستوى القطاع العام أو الخاص أو من خلال منظمات ومؤسسات المجتمع المدني حيث تأتي كافة الجهود الحالية تأكيداً على جهود الدولة الرامية لدعم وتمكين المرأة بهدف جعلها شريكاً أساسياً في استراتيجية التنمية المستدامة بحلول عام 2030

     

    أوضح حرصت شركة " بريمور " منذ انشائها ﻓﻰﻋﺎم 2017 كاحدى الشركات المدعومة بجهاز تنمية المشروعات ، على إعطاء الاولوية بدعم وتمكين المرأة سواء في مجالات العمل أو الإدارة والبيع والتسويق للإلكتروني عبر منصة وتطبيق الشركة وتؤمن الشركة بدور المرأة المحوري والإيجابي في تنمية المجتمعات والشركات لتزدهر وتتمكن من تحقيق التنمية الشاملة. وتقوم الشركة بدعم المرأة على العمل والتخفيف من التحديات التي تواجهها المرأة في المواءمة بين عملها وحياتها الشخصية. كما تشجع الشركة دعم الصناعات وريادة الاعمال ودعم وبيع وتسويق المنتجات المحلية وذلك من خلال منصة الشركة الإلكترونية والتي تتيح لألاف السيدات حريه العمل من المنزل بغاية السهولة وتشجيع ودعم الموردين وتسويق المنتجات المحلية.

     

    أشار تعمل بريمور على تزويد السيدات العاملات بالمهارات والخبرات، وتصميم البرامج والتكنولوجيا التي تمثل حافزًا لتنمية مهاراتهن في العديد من المجالات. ولم تتوقف جهود الشركة عند ذلك، بل حرصت على الاحتفال في هذا اليوم مع هذه النخبة، بهدف المساهمة في إسعاد كل السيدات العاملات مع الشركة او من خلالها، وذلك عبر تنظيم بعض الأنشطة الترفيهية والتقديرية.

     

    اضاف تعتبر " بريمور " بمثابة منصة التوزيع التكنولوجية والتجارة الاجتماعية الأولى من نوعها والأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ومازال لدينا العديد من الأحلام واهمها أن ترتفع نسبة تمثيل المرأة في القيادات العليا أكثر وأكثر في كافة القطاعات والصناعات. وتمثل السيدات العاملات من خلال الشركة جزء أساسي من المبيعات هذا العام التي تشمل العديد من مختلف المنتجات ومبيعتها ومن أهم صور الدعم التي قدمتها الشركة للمرأة، المميزات التي تمنحها للسيدات من حوافز وإتاحة فرصة العمل من المنزل.

     

    وعلى الرغم من استراتيجية الدولة ودورها الكبير، إلا أنه لا يمكن اغفال دور القطاع الخاص في هذا الشأن. فالعديد من الشركات تولي اهتماماً خاصاً بمواردها البشرية ومنها المرأة، وذلك عن طريق تبني مفهوم تمكيـن المرأة وتعزيز دورها في سوق العمل  .

     

    #بريمور

    #التجارة_الالكترونية_الاجتماعيى

    #تمكين_المراة

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن