شركة Ooredoo توقع صفقة توريد مدتها خمس سنوات مع هواوي

  • كتب : باكينام خالد  

     

    تستمر سلسلة اتفاقيات شركة  Ooredoo الأخيرة. بالإضافة إلى اتفاقية FWA مع نوكيا واتفاقية تكنولوجيا الدفع مع " i2c "  و أعلنت شركة الاتصالات الدولية العاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا مؤخرًا عن صفقة ضخمة على مستوى المجموعة مع Huawei.

     

    ستشهد اتفاقية الإطار العالمي لمدة خمس سنوات قيام Huawei بتزويد مجموعة Ooredoo بمنتجاتها اللاسلكية ومنتجاتها الأساسية ومنتجاتها وحلولها. سيمكن ذلك Ooredoo من تعزيز التجربة الرقمية لعملائها في جميع أنحاء العالم من خلال الاستفادة من نظام راديو Huawei ، والذي سيوفر دعمًا شاملاً للشبكة.

     

    تشمل التقنيات الرئيسية المستخدمة وحدة الراديو Blade AAU من Huawei والحلول الأساسية السحابية ونظام النقل وحلول البنية التحتية السحابية.

     

    يعكس نطاق الاتفاقية مدى وصول عمليات Ooredoo. تغطي الاتفاقية جميع خدمات التنفيذ والتكامل ذات الصلة لشركات مجموعة Ooredoo العاملة في قطر وإندونيسيا والجزائر والعراق والكويت وعمان وتونس وميانمار والمالديف.

     

    هذه ليست المشاركة الوحيدة التي أجرتها Ooredoo مؤخرًا مع Huawei. استعانت Ooredoo قطر بشركة Huawei لنشر شبكتها القوية للنطاق العريض من الألياف ومنصة البث المتقدمة اللازمة لتوفير فيديو 4K / 8K HD في الأحداث الرياضية الكبرى الأخيرة ، وتقديم خدمات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

     

    كما سهّل نظام راديو هواوي انتشار تغطية 5G السريعة على مستوى الدولة في Ooredoo الكويت ، حيث تعمل الشركة المشغلة أيضًا مع Huawei لنشر أجهزة راديو MIMO ضخمة ومتطورة ، مما يمكّن Ooredoo الكويت من تقديم ما تسميه تجربتها الرقمية Supernet.

     

    الجديد بالذكر انه فى مارس 2020 أعلنت مجموعة " Ooredoo  "و " Huawei   " ، اثنتان من كبرى شركات التمكين الرقمي في العالم ، عن إبرام شراكة استراتيجية تهدف إلى ترقية شبكة Ooredoo سوبرنت وتزويدها بتقنية 5G بالكامل؛ وذلك بهدف تعزيز حياة الأفراد الرقمية في 5 دول هي الكويت وعمان وإندونيسيا وتونس والمالديف على مدار السنوات الخمس المقبلة وستسخّر Ooredoo حلول الراديو 5G SingleRAN الرائدة عالمياً و تقنية Massive MIMO   المتطورة وحل5G Cloud Core  من Huawei مع منصة متقاربة لتحقيق تحول رقمي كامل وتحديث شبكاتها الحالية للجوال. وستتيح هذه الترقية لعملاء Ooredoo استخدام أحدث تقنيات وخدمات الجيل الخامس5G  .

     

    #Ooredoo

    #Huawei

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن