بائعو البيتكوين المرعبون هم هدية عيد الميلاد للمتداولين الأثرياء

  • بقلم : نايجل جرين

    الرئيس التنفيذي لشركة "  deVere " المالية العالمية المتخصصة فى العملات المشفرة

    أعتقد أن بائعي البيتكوين المذعورون "يتنازلون عمليًا" عن عملاتهم المشفرة للمشترين الأثرياء الذين سيستخدمون الأصول الرقمية كدرع من التضخم.
    وتأتي الملاحظة لتغيير قواعد اللعبة في مجموعة ديفير ، في الوقت الذي استقرت فيه عملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة الرائدة قليلاً ، لاسبما بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، حيق انخفضت أسعار العملات الرقمية بشكل حاد في وقت سابق من هذا الشهر قبل أن تستعيد بعض مكاسبها.
    ولقد نشأت عمليات البيع الأخيرة من خلال معنويات أوسع للابتعاد عن المخاطرة والتي أثرت أيضًا على العديد من مناطق أسواق الأسهم العالمية كما حدث ذلك مع ارتفاع معدل التضخم ، وبالتالي ، شجع البنوك المركزية على تشديد السياسات النقدية ، مما يعرض السيولة التي استفاد منها العديد من فئات الأصول ، بما في ذلك
    Bitcoin ، للخطر.

    "دائمًا ما يشتري مستثمرو العملات المشفرة الأثرياء عند الانخفاضات. هذا لأنهم يعرفون أن النقود الرقمية والعالمية بلا حدود واللامركزية هي ، بوضوح ، المستقبل.

    وتضاعفت قيمة Bitcoin تقريبًا منذ يناير 2021 - ما هو عدد الاستثمارات الأخرى التي يمكن أن تقول ذلك؟ لكن هذا العام لم يخلو من تقلب العلامات التجارية في سوق التشفير.

    ودائمًا ما يتم استخدام التقلبات كفرص شراء من قبل التجار الأغنياء لتعبئة محافظهم الاستثمارية.

    "هل يمكن أن يفسر هذا سبب إرسال الكثير منهم" طلقات تحذيرية "حول بيع العملات المشفرة عندما تكون الأمور مضطربة بعض الشيء على وسائل التواصل الاجتماعي؟ يبدو من المرجح جدا.

    من المهم ان نؤكد "إن بائعي البيتكوين المذعورون يتنازلون عمليًا عن عملاتهم المشفرة للمشترين الأثرياء الذين يتراكمون ويتراكمون ويتراكمون."
    ويبدو أن هذا السيناريو محتمل بشكل خاص في الوضع الحالي حيث إنهم قلقون بشكل متزايد من أن أموالهم ، وبالتالي قوتهم الشرائية ، تتآكل بسبب ارتفاع التضخم.
    "البنوك المركزية - بما في ذلك بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي سيصدر إعلانًا رئيسيًا يوم الأربعاء - مجبرة الآن على العمل من أجل مكافحة التضخم."
    يُنظر إلى البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى على نطاق واسع على أنها درع ضد التضخم ويرجع ذلك أساسًا إلى محدودية العرض ، والتي لا تتأثر بسعرها.
    وفي هذه الفترة التضخمية ، تفوقت عملة البيتكوين على الذهب ، والذي تم الترحيب به عالميًا تقريبًا باعتباره التحوط النهائي من التضخم - حتى الآن".
    ولدعم هذه الحجه ، يجب الأشارة إلى حقيقة أن ثالث أكبر مالك لبيتكوين أضاف أكثر من 150 مليون دولار من العملة المشفرة إلى مقتنياته بعد الانهيار الأخير للفلاش. تظهر الأرقام من
    BitInfoCharts أن المستثمرين قاموا بشراء أكثر من 3000 Bitcoins خلال الأيام القليلة الماضية.
    كما ان أسعار البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة يمكن أن تنخفض بنسبة 10٪ أو أكثر في غضون ساعات. في الواقع ، غالبًا ما يفعلون ذلك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى محفظة متنوعة بشكل صحيح للتخفيف من المخاطر.
    "ومع ذلك ، يُظهر التاريخ أن مكاسب البيتكوين كانت هائلة بالنسبة لأولئك الذين يملكون."
    والخلاصة أن: "مستثمرو العملات المشفرة الأثرياء على المدى الطويل يستفيدون عادةً من البائعين المذعورين من خلال شراء عملاتهم الرقمية بسعر رخيص لتعزيز محافظهم الاستثمارية.

    "ألا يبدو انخفاض سعر البيتكوين مفيدًا بشكل خاص لهؤلاء المستثمرين خلال هذه الأوقات من التضخم المرتفع المقلق؟"



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن