إنتل تطرح الجيل ال 12 لمعالج i9-12900HK أفضل منصة للحواسب المخصصة للألعاب الإلكترونية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت شركة  " إنتل " ، العالمية للتكنولوجيا ،  خلال مشاركتها في فاعليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2022" CES 2022 " ، والمقام حاليا فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية ،  عن مستوى الإنجازات والزخم الذي حققته مع تصدّر شركة موبايل آي لمشهد وحدات معالجة الرسوميات المنفصلة وإطلاق أحدث ابتكارات الشركة من الجيل الـ 12 من معالجات Intel® Core.

     

    وتؤكد هذه الإنجازات التزام إنتل الكامل بتمكين القطاع وعملائها وشركائها من الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية في مجالات الحوسبة السائدة والبنية التحتية بين السحابة والشبكات الطرفية والاتصال واسع الانتشار والذكاء الاصطناعي، والتي تأتي جميعها في صميم عملية التحوّل الرقمي.

     

    وانضمت ليسا بيرس، نائب الرئيس لشؤون مجموعة الحوسبة البصرية؛ والبروفيسور أمنون شاشوا، الرئيس التنفيذي لشركة موبايل آي، إلى جريجوري براينت، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة حوسبة العملاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بإنتل بهدف تسليط الضوء على مدى التقدم الذي أحرزته الشركة في مختلف أنشطتها الاستراتيجية المتنوعة.

     

    من جهته قال براينت: "عادت إنتل للعمل بالزخم المعهود. وبدءاً من تطوير الحواسب ووصولاً إلى الرسوميات عالية الأداء وحلول القيادة الذاتية، تفخر كُلّ من إنتل وموبايل آي بابتكار منظومة جديدة وطرح فرص مختلفة على امتداد مختلف القطاعات التي تعمل فيها. ونعمل يداً بيد مع الشركاء والعملاء بهدف الارتقاء بمستويات الابتكار في مختلف فئات المنتجات والمنصات والخدمات، بينما نحرص على بلورة رؤيتنا المتمحورة حول تطوير التكنولوجيا القادرة على تغيير العالم وتحسين حياة كُل شخص على سطح هذا الكوكب".

     

    كشفت  إنتل عن إطلاق الجيل 12 من معالجات Intel Core H-series، والتي ترتقي بمعايير ومستويات أداء معالجات الحواسب المحمولة في العالم. وتُقدم سلسلة معالجات H-series، القائمة على عقدة العمليات إنتل 7، والتي تتميز بأول تصميم أداء هجين تُنتجه إنتل على الإطلاق، وعلى رأسها معالج Intel Core i9-12900HK، مستويات أداء2 أعلى بنسبة 40% لتوفر تجارب لا تضاهى خلال الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، إلى جانب سرعة أكبر بنسبة 28% أثناء اللعب3 من معالج i9-11980HK السابق والأفضل من نوعه في سوق الألعاب الإلكترونية على وحدات المحمول.

     

    واستعرضت إنتل ما يزيد عن 20 جهازاً جديداً مزودة بمعالجات Intel Core H-series من الجيل 12، مع توقعات بإطلاق أكثر من 100 جهاز بالمُجمل بالتعاون مع الشركاء في ايسر وأسوس وديل وإتش بي ولينوفو وإم إس آي وريزر. وإلى جانب ذلك، كشفت إنتل عن معالج جديد فائق الصغر لوحدات المحمول، ضمن خط إنتاج P-series، بهدف الارتقاء بمستويات الإقبال والحماسة حيال الحواسب المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن.

     

    المزيد: الجيل 12 من معالجات Intel Core 

     

    #انتل

    #Intel

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن