نظام" جسر" لإدارة الموارد البشرية يحصل على تحديثات جديدة

  • كتب : نهله مقلد - محمد حلمي

    أطلقت شركة " جسر " ، السعودية عن هويتها الجديدة ومجموعة تحديثات تخص نظامها لإدارة الموارد البشرية تهدف لخدمة الشركات السعودية بمختلف أحجامها.

    من جهته قال المهندس محمد بن صالح عكار المدير التنفيذي ل"جسر"، إن تغيير هوية "جسر " يأتي دعمًا لتوجه الشركة الناشئة في خدمة الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وتقديم حل تقني متقدم ومتكامل لإدارة الموارد البشرية في السعودية، وبصورة متوافقة تمامًا مع نظام مكتب العمل السعودي، مع إمكانية غير محدودة للربط مع كل المنصات الحكومية المهمة مثل مقيم، مُدد وغيرها، إضافة إلى البنوك والبرامج المحاسبية وأنظمة ERP ليكون كل شيء تحتاجه لإدارة الموارد البشرية من مكان واحد.

    اضاف شمل التحديث إضافة مزايا مثل تقييم أداء الموظفين، ودفتر الأستاذ للمحاسبين، وميزة التقارير المخصصة التي تتيح للشركات بناء تقارير تفصيلية تساعد الشركات على متابعة موظفيها واتخاذ القرارات السليمة بدقة وبناء على الأرقام، إلى جانب إطلاق باقات وأسعار جديدة للنظام لتناسب الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

    تُعد جسر شركة سعودية ناشئة متخصصة في تقنيات وأنظمة إدارة الموارد البشرية للشركات، وتقول إن لديها مئات العملاء مثل شركة جاهز، مرسول، هيئة تنمية الصادرات السعودي، ثقة، والهيئة العامة للمنافسة، ومدارس مسك، بالإضافة إلى فطور فارس، ومجموعة من الشركاء مثل شركة المطار، وولاء بلس، وغيرهم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن