صندوق"EDVENTUR " المصري : 3 استثمارات محلية جديدة في تكنولوجيا التعليم

  •  

    كتب : باسل خالد – نهله أحمد  

    أعلن صندوق رأس المال الاستثماري المصري المتخصصة فى تكنولوجيا التعليم ، EdVentures ، عن ثلاثة استثمارات جديدة مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا (ASRT) في OBM Education و Super Fny و Crafty Workshop ، حيث من المقرر أن تشارك الشركات الناشئة الثلاثة في مجال تكنولوجيا التعليم في برنامج التسريع القادم EdVentures.

    واستثمر " EdVentures " فى شركة " OBM Education " لخدمات تعليمية حيث تقدم خدماتها لطلاب المرحلة الثانوية وتزودهم ببرامج وفعاليات تدريبية متنوعة. تم تأسيسها في عام 2013 من قبل عمر البربري ، ومنذ ذلك الحين أطلقت خدمة Taleb ، وهي خدمة حلول عبر الإنترنت.

    على حين ان " Super Fny " هي عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تتطلع إلى تطوير مهارات الطلاب المسجلين في المدارس التجارية وتحسين قابليتهم للتوظيف من خلال ربطهم بأصحاب العمل للعمل في مشاريع بالتوازي مع تعليمهم الفني وفي الوقت نفسه ، تقدم Crafty Workshop ترسانة من ورش العمل الفنية والتربوية عبر الإنترنت والدورات التدريبية التي تلبي احتياجات الحرفيين والحرفيين الطموحين من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأشكال أخرى من محتوى الفيديو حول الحرف اليدوية والهوايات وموضوعات نمط الحياة.

    سيشهد برنامج التسريع أن الشركات الناشئة الثلاثة تأخذ برنامجًا مدته 12 أسبوعًا يتطلع إلى معالجة ثلاثة مجالات رئيسية: النمو والاستثمار وثقافة بدء التشغيل.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن