أبل : تخطط لاطلاق 4 هواتف جديدة و4 حواسب و3 ساعات ذكية خلال 2922

  • كتب : باسل خالد – عادل فريج

    تخطط شركة "أبل" لإطلاق أوسع تشكيلة منتجات جديدة لها خلال العام الحالي 2022 ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن هذه التشكيلة الواسعة خلال فصل الخريف من هذا العام، وهو الموعد الذي يصادف الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون، التي تمثل الفئة الأهم والأبرز لدى الشركة العملاقة.

    وفقا لتقرير لشبكة " بلومبيرج " فإن " أبل"  تعمل على 4 هواتف آيفون، هي آيفون 14 و14 ماكس و14 برو و14 برو ماكس. وبالإضافة إلى ذلك، تستعد الشركة للإعلان عن حواسب جديدة هي ماك بوك برو وأجهزة آيماك بشاشات أكبر حجماً، وكذلك ماك برو وجهاز ماك بوك إير بتصميم مختلف، فضلاً عن جيل جديد من سماعات إيربودز برو، و3 ساعات جديدة وحاسب لوحي آيباد بمواصفات عادية وآيباد برو جديد أيضاً.

    وكما ورد أعلاه، أشار غيرمان إلى أن الكثير من هذه المنتجات سيتم الإعلان عنها خلال فصل الخريف، بينما قد يتم الإعلان عن حاسب آيماك قبل ذلك، ربما في مارس أو أبريل. وربما يشهد فصل الربيع أيضاً قدوم iPhone SE بتقنية 5G وكذلك آيباد إير بمعالج A15 القوي، بالإضافة إلى حاسب ماك واحد على الأقل.

    وكان من المقرر أن تطلق أبل خلال العام الحالي نظارة الواقع المعزز / الافتراضي، لكن أنباء ظهرت لتشير إلى احتمال تأجيل ذلك حتى العام المقبل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن