بالتعاون بين "فورى "و" بي تك" : إطلاق منصة "Fawry Pay" على تطبيق وموقع "بي تك" لتسهيل عمليات التسوق الإلكتروني والسداد

  • كتب : صابر محمد

    كشفت شركة " فوري " ، المتخصصة  فى التكنولوجيا المالية عن اتفاقية جديدة مع " بي تك"  أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، لتسهيل عمليات التسوق والدفع لمنتاجات بي تك من خلال موقع وتطبيق بي تك بالتعاون مع منصة Fawry Pay..

    من جهته قال محمود خطاب "رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بي تك"  اختيارنا لمنصة Fawry Pay كان قرارا استراتيجيا هذا لما تقدمة المنصة التابعة لشركة فوري من مميزات تسهل علي عملائنا التمتع بتجربة تسوق سهلة وطرق دفع تساعدنا على التحصيل بطريقة اكثر تطورا.

    أضاف الآن أصبح العميل قادرا على السداد في اكثر من 105 آلاف نقطة بيع لفوري ومن خلال محافظ المحمول البنكية القنوات البنكية المتعاقدة مع فوري وأونلاين باستخدام بطاقة الائتمان وهى كلها طرق دفع مختلفة تناسب جميع عملائنا بمختلف الفئات.

    من جهته قال محمد عكاشة ـ "العضو المنتدب لشركة فوري": يتيح التعاون الجديد بين " Fawry Pay" " و "بي تك" إضافة إلى طرق الدفع المتنوعة أيضا خاصية جديدة وهى الـ Direct Debit أو الخصم التلقائي شهريا من بطاقة العميل البنكية مما يسهل على العميل التسوق سواء السداد على مرة واحدة أو تقسيط مع بي تك ودفع أقساطه تلقائيا بشكل شهري دون الحاجة لتصفح الموقع أو التطبيق في كل مرة وهى خاصية اختيارية حسب رغبة العميل.

    أضاف  يعد هذا التعاون بين " فوري" و "بي تك"  هو جزء من الشراكات المثمرة التى تهدف إلى توفير الوقت والجهد على العملاء، إذ أصبح العميل الآن قادرا على تصفح المنتج الذى يريده إلكترونيا من خلال موقع وتطبيق بي تك والدفع مباشرة دون الحاجة للذهاب الى فروع بي تك.

    يذكر أن التعاون بين  " فوري" و " بي تك" بدأ منذ عام 2016، للتسهيل على العملاء عمليات الدفع الإلكتروني، حيث بدء التعاون بسداد أقساط "الميني كاش" من بي تك من خلال منافذ فوري وتطور التعاون وشهد دخول منصة Fawry Pay لموقع وتطبيق بي تك ووفر طرق دفع مختلفة وتستهدف الشراكة أكثر من مليون عميل يقومون بشراء الأجهزة بالتقسيط من خلال فروع بي تك  التى وصل عددها لـ 85 فرعا بـ 25 محافظة، وتستحوذ على 5.5 % من مبيعات سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية البالغة 100 مليار جنيه سنويأ.

    وتعد منصة  FawryPay  مقدمة من شركة فوري لتوفير خدمات مختلفة  فى التجارة الإلكترونية منها تنظيم وإدارة الحفلات وبناء مواقع التسوق الإلكترونى للتجار بالإضافة  إلى خدمات الدفع للعملاء والتى تتم بطرق مختلفة منها الدفع النقدى فى أكثر من 105 آلاف مكان يحمل علامة فوري وقبول الدفع ببطاقة الائتمان دون الحاجة للتواصل  أو الاتفاق مع البنوك, باستخدام (فيزا, ماستر كارد أو بطاقة ميزة الوطنية للدفع)، والدفع بالمحافظ الإلكترونية للبنوك، والدفع من خلال الحساب الشخصي للعميل في   PayPal.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن