ريلمي تطلق سلسلة هواتف realme 9 Pro بتقنية الجيل الخامس

  • كتب : باسل خالد – وائل الحسيني

    تواصل  شركة ريلمي "  realme " ، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، زخم نموها القوي في قطاع الهواتف الذكية بتقنية الجيل الخامس حبث وصل حجم مبيعات سلسلة هواتفها الذكية المرقمة، وهي خط الإنتاج البطل لهاتف realme الذكي، إلى 40 مليون شحنة خلال الربع الثالث من عام 2021، لتصبح أحد أسرع خطوط إنتاج الهواتف الذكية في العالم التي تحقق هذا الإنجاز.

     واستكمالا لهذا الإنجاز، تستعد realme قريبًا لإطلاق سلسلة realme 9 Pro الجديدة في السوق العالمية، بما في ذلك أول هاتف Pro +، كما أعلنت الشركة أن سلسلة realme 9 Pro تأتي جميعها مجهزة بتقنية الجيل الخامس.

    realme 9 Pro +  من أوائل الهواتف الذكية عالمياً بمعالج  MediaTek Dimensity 920 5G وبدأت شركة realme، باعتبارها ملتزمة بتقديم التكنولوجيا المتطورة والتصميم عالي الجودة للشباب في جميع أنحاء العالم، في إطلاق هواتف ذكية مذهلة بتقنية الجيل الخامس للشباب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2020. واستكمالاً لذلك، ستدعم جميع هواتف سلسلة Realme 9 Pro شبكات الجيل الخامس وذلك من خلال الاستفادة من معالج MediaTek Dimentsity 920 5G، حيث تُعد الأولى عالمياً التي تعتمد على هذا المعالج.

    وكشفت realme أن سلسلة هواتف realme 9 series ستُتاح بالسوق المصرية، حيث سيتم إطلاق هاتف realme 9i أولا وتليه باقي هواتف السلسلة بما فيها realme 9 Pro و realme 9 Pro+.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن