تويتر يوسع من ميزه التصويت

  • أعلن موقع تويتر أنه يقوم بتوسيع ميزة اختبار التصويت لأسفل أو downvote لمزيد من المستخدمين، حيث تم الإعلان عن هذه الخطوة من قبل الشركة في تغريدة، "لقد تعلمنا الكثير عن أنواع الردود التي لا تجدها ذات صلة ونعمل على توسيع نطاق هذا الاختبار - والمزيد منكم على الويب وقريبًا سيكون لدى iOS وAndroid خيار استخدام تصويت الرد المعارض".

     

     

     

    وبدأت الشركة الإصدار التجريبي لهذه الميزة في يوليو من العام الماضي، وفي ذلك الوقت، كانت الميزة متاحة فقط للمستخدمين المحدودين على نظام iOS الأساسي.

     

     

    كيف تعمل ميزة downvote على تويتر؟

     

    بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تسمح لك الميزة بالتصويت المؤيِّد أو التصويت ضد الردود على التغريدات، ووفقًا للشركة، ستساعد الميزة في فهم نوع الردود التي يجدها المستخدمون ذات صلة في المحادثة، وتجدر الإشارة إلى أن التصويتات السلبية ليست عامة ويتم عرض الأصوات المؤيدة على أنها إبداءات الإعجاب.

     

    وبمجرد طرح الميزة، ستعرض المنصة زرًا جديدًا بجوار خيار الإعجاب، وعند الضغط عليه، يصبح زر التصويت لأسفل باللون الأصفر، كما ذكرت الشركة أيضًا أن زر التصويت لأسفل ليس زر لم يعجبني وأن عدد الأصوات لن يغير ترتيب الردود، واعتبارًا من الآن، لا توجد كلمة رسمية من الشركة حول توفر الميزة للجمهور.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن