إصدار خاص من آيفون 13 برو لـ”أولمبياد بكين”

  • أعلنت شركة كافيار عن إطلاق إصدار خاص “Olympic Hero” من الهاتف الذكي آيفون 13 برو، بمناسبة انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022.

     

    وأوضحت الشركة الروسية أن الإصدار الخاص الجديد يمتاز بتصميم أنيق باللون الأحمر والذهبي مع الشعار الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

     

    وأشارت كافيار إلى أنها قامت بتعديل التصميم بشكل كبير؛ حيث يأتي الإصدار الخاص بإطار مصقول باللون الذهبي مع جانب خلفي باللون الأحمر مع خطوط منقوشة، بالإضافة إلى شعار دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022، والتي تستمر حتى 20 فبراير الجاري.

     

    وفي الجزء السفلي يظهر جبل Xiaohaituo، والذي يعتبر مكانا للتزلج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. وأكدت الشركة الروسية أن الجانب الخلفي المطلي باللون الأحمر مصنوع من توليفة من المواد القوية، أما العناصر الذهبية على الجانب الخلفي فإنها إما مطلية بالذهب أو مصنوعة من الذهب عيار 18.

     

    ويقتصر إنتاج الموديل الأساسي على 109 نسخة فقط حسب عدد الميداليات الأولمبية لهذا العام، ويتوافر بسعر 5930 يورو، أما الإصدار المصنوع من الذهب عيار 18 فإنه يتوافر بسعر 23910 يورو للإصدار المزود بذاكرة 128 جيجابايت.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن