“آسوس تطلق سماعة رأس بميزات متطورة وسعر اقتصادي

  • أطلقت شركة آسوس سماعة الرأس ROG Fusion II 500 الجديدة لعشاق الألعاب بسعر يبلغ 179 دولارا أمريكيا.

     

    وأوضحت الشركة التايوانية أنها قامت بتجهيز سماعة الرأس ROG Fusion II 500 الجديدة بتقنية الصوت المحيطي الافتراضي 7.1 مع الاعتماد على المعالج ESS 9280 Quad DAC، الذي يضمن معالجة الصوت بدون فقدان والاستمتاع بصوت واضح ونقي بدءا من المستويات المنخفضة وصولا إلى الأصوات العالية والجهير.

     

    وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على ميكروفون مدمج ومزود بتنقية إلغاء الضوضاء AI Noise Cancellation لضمان تسجيل الصوت بدون ضجيج مزعج. وتقوم هذه التقنية بفلترة الضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 95% مثل نقرات لوحة المفاتيح والفأرة، بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء الأخرى ولا يتم نقلها أثناء الدردشة الصوتية.

     

    وتتوافق سماعة الرأس الجديدة ASUS ROG Fusion II 500 مع برامج الدردشة Discord وTeamSpeak، كما أنها تمتاز بوظيفة التحكم الحدسي في مستوى الصوت، ومن خلال وظيفة التحكم المباشر يمكن للاعب التحكم في الصوت داخل اللعبة وصوت الدردشة الصوتية، ومواءمتها بطريقة مثالية مع أحداث اللعب.

     

    وعلى غرار جميع سماعات الرأس الأخرى المخصصة للألعاب فإنه يمكن التحكم في إضاءة RGB عن طريق برنامج منفصل، بواسطة Armoury Crate،

     

    وتتوافق سماعة الرأس الجديدة مع أجهزة الألعاب والحواسيب المكتبية وأجهزة اللاب توب ويتم توصيلها عن طريق منفذ 3.5 ملم أو منفذ USB-A أو USB-C.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن