“موتورولا” تطلق هاتفها الجديد

  • أعلنت شركة ”موتورولا“ الأمريكية اصدار هاتفها الجديدMotorola Edge 30 Proالذي يأتي بخصائص فريدة وأداء مميز، وأطلقت الشركة الهاتف الجديد في الهند، اليوم السبت، بسعر 49999 روبية (حوالي 666 دولاراً).

     

    ويأتي هذا الهاتف بعدما أطلقت “موتوريلا” سلسلة هواتف ”20Edge“ في العام الماضي، وكانت تستهدف الفئة المتوسطة بمميزات تشبه الهواتف الرائدة.

     

    ويتمتع هاتفMotorola Edge 30 Proبنفس تصميم ”Edge 20 Pro“ تقريبًا، ويحتوي على شاشة كبيرة وحواف رفيعة من جميع الجوانب.

     

    اما عن مميزات الهاتف الجديد، فقد أضافت ”موتورولا“ ظهرًا زجاجيًا منحنيًا على الجانبين، مما يجعل الهاتف مريحًا للإمساك به، ويزن الهاتف حوالي 196 غراماً، واختارت الشركة إطارًا بلاستيكيًا للهاتف، وهو أمر وصفه النقاد بأنه غريب بالنسبة لهاتف ذكي رائد.

     

    ويأتي الهاتف بشهادة “ IP52″ المقاومة للغبار إلى حد ما، وقادرة أيضًا على تحمل رذاذ الماء الخفيف، كذلك، يتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة من نوع ”AMOLED“ بدقة ”+Full HD “ واعتمادية ”HDR10 +“ ومعدل تحديث للشاشة بحد أقصى 144 هرتز.

     

    وتتمتع الشاشة، وفقاً لإعلان الشركة، بزوايا مشاهدة جيدة، كما أنها تصبح مشرقة بدرجة كافية عند استخدامها في الهواء الطلق.

     

    وأضافت ”موتورولا“ أيضاً خيار ”تعتيم التيار المستمر“، مما يساعد في الحفاظ على طاقة البطارية عند خفض السطوع.

     

    ويضم الجزء الأمامي للهاتف طبقة حماية من نوع ”Corning Gorilla Glass 3″، أما الجزء الخلفي يحتوي على طبقة حماية ”Gorilla Glass 5“.

     

    كما يحتوي ”Edge 30 Pro“ على مكبرات صوت ستريو مع دعم خاصية ”Dolby Atmos“، ويأتي بلونين مميزين: ”أزرق كوزموس“ و“أبيض ستاردست“.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن