تطرح ساعة HUAWEI WATCH GT Runner للحفاظ على لياقتك البدنية

  • أعلنت شركة هواوى لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاق أول ساعة رياضية لها HUAWEI WATCH GT Runner ، والتي تُعد بمثابة المساعد الذكي والمدرب الشخصي لكل من يرتديها، حيث تقوم بتزويد المستخدمين بتجربة لياقة شاملة وعلمية،ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، وتحديد المواقع بدقة، بالإضافة إلى عمر بطارية يدوم لمدة أسبوعين.

     

     

    هذا وقد قامت هواوي مؤخرًا بافتتاح مختبر HUAWEI Health Lab الجديد كجزء من استراتيجية الشركة في الاستثمار في إدارة المشاريع، حيث تريد هواوي القيام بإتاحة مجموعة جديدة كاملة من الأنظمة الصحية القائمة على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي تربط بيانات أجساد المستخدمين وسيناريوهات الحياة المختلفة.

     

     

     

    وتعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner ساعة رياضية تأتي محملة بمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وتحديد المواقع بدقة، وبرنامج تشغيل علمي، وميزة مدرب تشغيل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تصميمها الخفيف والمريح، فإنها تتميز أيضًا بعمر بطارية مذهل مدته أسبوعان، وإدارة صحية طوال اليوم، وميزات مريحة تساعد على قيام المهام بسهولة، وتوافق واسع مع الملحقات وتطبيقات الجهات الخارجية. علاوةً على ذلك، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

     

     

     

    ابتداءًا من اليوم، يمكن للمستخدمين الحصول على ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، والإستمتاع بخصومات تصل إلى 50% في حالة تمديد الضمان لمدة سنة أو أكثر مع خدمة HUAWEI Care،  وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن