آبل تعمل على جهاز قابل للطى

  • تعمل Apple على جهاز iPad / MacBook هجين قابل للطي مع شاشة كبيرة مقاس 20 بوصة، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg - وهو مراسل له سجل حافل عندما يتعلق الأمر بشائعات Apple، وفقا لتقرير digitaltrend .

     

    ويدرس عملاق التكنولوجيا فكرة إنشاء "هجين MacBook / iPad مزدوج الشاشة وقابل للطي" يستخدم "جانبًا واحدًا من الشاشة يعمل كلوحة مفاتيح افتراضية"، وفقًا لمصدر Gurman الذي لم يذكر اسمه.

     

    وبدون لوحة المفاتيح الافتراضية، سيعمل الجهاز مثل جهاز iPad العملاق الذي يمكن طيه لزيادة قابلية النقل، أو عندما يوفر نصف الشاشة مساحة كافية للمستخدم لأداء المهمة المطلوبة.

     

    ومن المحتمل أن تكون لوحة المفاتيح المادية القابلة للفصل جزءًا من الحزمة أيضًا. ادعاء Gurman حول جهاز قابل للطي من Apple يتناغم مع الجهاز الذي صنعه مؤخرًا Ross Young في Display Supply Chain Consultants ، والذي ذكره صحفي بلومبرج أيضًا في تقريره.

     

    ويبدو أن الشاشة العملاقة القابلة للطي قيد التطوير منذ حوالي العامين الماضيين، على الرغم من أن شركة Apple لم تصدر بعد أي إعلانات عامة حول اهتمامها بمثل هذا المنتج.

     

    ولا تزال الشاشات الكبيرة القابلة للطي مثل تلك التي يُشاع أن شركة آبل تعمل عليها نادرة جدًا، على الرغم من أن Lenovo كانت لديها طعنة في إنشاء مثل هذا المنتج في نهاية عام 2020 باستخدام ThinkPad X1 Fold مقاس 13.3 بوصة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن