تيك توك يزيد من مدة عرض الفيديوهات لمنافسة يوتيوب وفيس بوك

  • أعلنت TikTok أنها ستقوم بتوسيع الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو على النظام الأساسي إلى 10 دقائق، فيما ينظر المحللون إلى هذه الخطوة على أنها محاولة من العملاق الصيني للاستيلاء على منصة فيديو Google على موقع YouTube.

     

     

     

    وهذه هي أكبر زيادة في طول مقاطع الفيديو التي أعلن عنها TikTok حتى الآن، وفي يوليو الماضي ، زادت الشركة الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق، ووفقًا لمستشار ومحلل وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا ، تم تزويد بعض المستخدمين بأخبار التحديث كإخطار داخل التطبيق.

     

     

     

    وقال أيضًا إن TikTok تختبر أيضًا حدود تحميل مدتها 3 و 5 دقائق مع المبدعين لبعض الوقت، وتجدر الإشارة إلى أنه مع طول التحميل الجديد ، لن تتنافس TikTok مع Instagram Reels فحسب ، بل ستنافس أيضًا YouTube.

     

     

     

    وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، من السهل تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الطويلة ، كما أنها تبقي الأشخاص على المنصة لفترة أطول، ويقترح Matt Navarra أن TikTok يمكن أن يفعل مع منزل مخصص لمحتوى أطول في التطبيق ، لأنه لا يجلس جيدًا في الخلاصة الرأسية مع أشياء أقصر يستخدمها الأشخاص للتمرير بسرعة.

     

     

     

    وعندما تم إطلاقه في عام 2016 ، سمح TikTok للمستخدمين فقط بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 ثانية، ثم تمت زيادة حد الطول لاحقًا إلى 60 ثانية لجذب المزيد من المبدعين إلى نظامها الأساسي.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن