منصة "اسأل" تقدم خدماتها لـ 10 آلاف موظف في 10 شركات عبر برنامجها لصحة الموظفين

  • كتب : محمد العطار – نهلة أحمد

    تواصل منصة الاستشارات الإلكترونية "اسأل"، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية  A15، الترويج لثقافة بيئة العمل الصحية بهدف رفع مستوى أداء الموظفين في الشركات، حيث قدّمت المنصة اليوم ومن خلال برنامجها لصحة الموظفين خدماتها لأكثر من 10 آلاف موظف يزيد على 10 شركات. وتوفر المنصة من خلال هذا البرنامج خدمات استشارية شخصية ومعتمدة مثل الاستشارات الطبية والعلاج النفسي والتدريب على الحياة وتربية الأطفال والتغذية واللياقة البدنية للشركات المسجلة في "برنامج صحة الموظفين" بهدف مساعدة الموظفين على مواجهة التحديات التي تواجههم في أماكن العمل.

    من جهته أكد فادي دوس ـ الرئيس التنفيذي لمنصة "اسأل"، على أهمية برنامج صحة الموظفين في تقديم الدعم الاستشاري فيما يخص الصحة العقلية والبدنية للموظفين لخلق أجواء عمل إيجابية وتعزيز مستويات إنتاجية الموظفين، لافتاً إلى أن المنصة تعمل على تطوير قدراتها باستمرار من خلال ضم المزيد من الخبراء والمختصين في مختلف المجالات الصحية لتلبية متطلبات المستخدمين وتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية لمساعدة الموظفين في الحفاظ على صحتهم البدنية والنفسية.

    أضاف نحن فخورون بتقديم خدماتنا الاستشارية لـ 10 آلاف موظف في أكثر من 10 شركات ضمن برنامجنا لصحة الموظفين، حيث نهدف من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المستخدمين بخدمات استشارية في مجال الصحة البدنية والنفسية يقدمها خبراء مختصون من ذوي الخبرة الواسعة والموثوقة، وتوفير تجربة مستخدم مميزة وسهلة تضمن حماية الخصوصية وتقدم إجابات متخصصة ذات مصداقية واحترافية على كل الأسئلة في مجالات الصحة البدنية والعقلية وما يتعلق بها. كما أننا نتطلع إلى خدمة المزيد من الموظفين واستقطاب المزيد من الشركات التي تهتم بصحة موظفيها، حيث نسعى إلى إقامة علاقات شراكة مع كبرى الشركات في المنطقة بما يعود عليها بالنفع لما لهذا البرنامج من أثر كبير على تحسين إنتاجية الموظفين.

    أوضح تعمل "اسأل"، المنصة الالكترونية الرائدة في مجال الاستشارات الصحية البدنية والعقلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وضمن إطار برنامج صحة الموظفين، على تسهيل التعاون مع مرافق الرعاية الصحية واللياقة البدنية وعيادات العلاج النفسي بهدف تمكين شبكتها الواسعة من الاستشاريين من تقديم خدمات شخصية لموظفي الشركات. ويتماشى برنامج "برنامج صحة الموظفين" مع مساعي المنصة لأن تصبح أكبر مركز صحي والرائدة على مستوى السوق في مجال الاستشارات الصحية.

    ويذكر أن منصة "اسأل" أيضاً نجحت في خدمة أكثر من 850 ألف عميل في الشرق الأوسط بالإجابة عن أكثر من مليون استشارة صحية وعن الاستفسارات المختلفة والدقيقة في المجالات المتعلقة بالصحة البدنية والعقلية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن