منصة Uplive من مجموعة ابتكارات آسيا (AIG) ضمن أسرع التطبيقات نمواً حول العالم

  • كتب : محمد الخولي – محمد حلمي

    أحتلت منصة " Uplive " ، المتخصصة والتابعة لمجموعة ابتكارات آسيا،  (AIG) المركز الثالث ضمن تصنيف منصات التواصل الاجتماعي الأكثر نمواً حول العالم، حيث جاء هذا التصنيف من خلال منصات تحليل مستقلة وهي AppAnnie وSensor Tower.

    وجاء هذا التصنيف العالمي بعد فترة وجيزة من إطلاق التطبيق إعلان تليفزيوني هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي تم بثه على قناة روتانا وشاهده العديد في دول الخليج، وهو خير مثال على ريادة مجموعة AIG في  منصات التواصل الاجتماعي للبث التفاعلي المباشر حول العالم، ويأتي هذا التصنيف كنتيجة لتركيز المجموعة المستمر على تلبية متطلبات الأسواق الناشئة.

    وكانت منصة Uplive أول تطبيق فيديو مباشر يحصل على جائزة تقديرية من روتانا للمنتج الأكثر إبتكارًا الذي تقدمه المنصة وكذلك الالتزام بالمحتوى الذي يتماشى مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط كما كانت المنصة Uplive للبث التفاعلي المباشر وتطبيقان أخران هما Lamour و CuteUفي 2021، على أعلى المراكز في التصنيف العالمي للتطبيقات وذلك استنادًا على عدد التنزيلات ومدى انفاق المستخدمين.

    وفقًا لـ App Annie، استمرت  Uplive، أكبر المنصات المستقلة للبث التفاعلي الاجتماعي المباشر، في النمو والتقدم باستمرار لتصبح أفضل تطبيق يحصل على أكبر قدر من الانفاق من العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عام 2021. وبرزت Uplive  كذلك كواحدة من أسرع منصات البث المباشر نمواً حول العالم بالنسبة لنسبة النمو السنوي في التنزيلات وذلك وفقًا لـ Sensor Tower.

    من جهته قال آندي تيان ـ الرئيس التنفيذي لشركة  AIG: "يسعدنا أن نحصل على المركز الثالث كأسرع التطبيقات نمواً في العالم، وهو إنجاز تمكنا من تحقيقه بفضل الزيادة الكبيرة في عدد مشتركينا حول العالم. يعود سبب الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها المنصة إلى تركيزنا الشديد على العملاء والقيمة التي نقدمها لكل المستخدمين. فمن خلال الابتكار، نجحنا في تصميم منصة مبنية على تقديم قيمة مميزة للمستخدمين، والتي لا تقدم الترفيه المخصص للمستخدمين فحسب، ولكنها كذلك تقدم مساحة آمنة لبرامج ومواهب الترفيه الشابة أن يقدموا ما يتميزون به والحصول على دخل وهم يقومون بالعمل في المجال الذي يحبونه.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن