بالملتقى العالمي للهواتف المحمولة 2022: أوبو تطلق سلسلة OPPO Find X5 وتكنولوجيات الشحن فائق السرعة

  •  

    كتب : باكينام خالد 

     

     

    كشفت شركة اوبو "  OPPO " خلال اليوم الأول للملتقى العالمي للهواتف المحمولة 2022 والذي أقيم في برشلونة، عن مجموعة من أحدث التكنولوجيات الرائعة بما في ذلك تكنولوجيا الشحن السريع SUPERVOOCTM بقدرة 150 واط، والتي تتضمن تقنية "سلامة محرك البطارية" والتي تعمل على مضاعفة عمر البطارية، أما بخصوص SUPERVOOCTM بقدرة 240 واط، فهو قادر على شحن بطارية الهاتف لتصل إلى سعة 4500 مللي أمبير في 9 دقائق فقط.

    وفي نفس الوقت، عرضت OPPO آخر تقنياتها المتطورة كلياً من خلال جهاز الراوتر 5G CPE T2 والذي يحول من الجيل الخامس من الانترنت لواي فاي فائق السرعة، وشهد الملقى كذلك إطلاق OPPO لسلسلتها الرائدة عالمياً في الهواتف الذكية Find X5 و Find N و OnePlus  10 Pro، هذا بالإضافة إلى العديد من التقنيات المُبتكرة الجديدة مثل شريحة معالجة الصور MariSilicon X، ووحدة الذكاء الاصطناعي NPU، وتكنولوجيات Air Glass المتقدمة، وكاميرا الهاتف الذكي القابلة للتحرك OPPO Retractable Camera والكثير من التكنولوجيات الأخرى.



    وقال السيد بيلي شانج، نائب رئيس المبيعات والخدمات العالمية في شركة OPPO : "بالرغم من التحديات المختلفة التي واجهها قطاع الاتصالات مؤخرا، إلا أن القطاع شهد العديد من التطورات الإيجابية، مع ظهور تكنولوجيات متقدمة مثل تقنية الشحن السريع SUPERVOOC  بقدرة 240 واط، والذي يُظهر للعالم ريادتنا في مجال الابتكارات المميزة. وفي نفس الوقت، تسلط أجهزة الراوتر الفريدة من نوعها OPPO 5G CPE T2 الضوء على الانجازات الجديدة التي حققناها خلال الفترة الماضية". وأضاف : " OPPO تعمل من خلال شعار علامتنا التجارية " Inspiration Ahead " على الوصول لأفضل النتائج من خلال الابتكارات والتعاون المشترك من أجل التغلب على التحديات والمشاكل، وتوفير تجارب تكنولوجية فريدة تسهل من حياة الناس وتُلهم المستخدمين حول العالم لتحقيق المزيد".



    النمو بخطوات ثابتة على المستوى العالمي .. وتواجد قوي في أسواق الهواتف ذات الفئة المتوسطة والمتميزة

    استطاعتOPPO  أن تحقق نموا على المستوى العالمى نتيجة ضخ الشركة لاستثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير، والتزامها بتقديم أفضل المنتجات التكنولوجية، حيث حافظت على مركزها الرابع كأكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم في سنة 2021، مع معدل نمو سنوي بلغ 22%، وحصة سوقية بلغت 11%، وفقاً لتقرير Canalys. أما بالنسبة للأمور التي تتعلق بالشواحن الذكية لسلسلة هواتف OPPO Find X3، فقد شهدت ارتفاعاً بلغ 140% مقارنة بالجيل السابق. حصلت OPPO على المركز الثاني كأكبر علامة تجارية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مع شبكات الجيل الخامس  Android5G في العالم لمدة عامين متتاليين.

    من خلال شعار علامتها التجارية الجديد “التطلع للمستقبل”، تتسلح OPPO بالتفاؤل لمواجهة كل التحديات والصعوبات، حيث تركزت مجهودات الشركة في مجالات حماية البيئة وتمكين الشباب والشمول الرقمي، والصحة والسلامة في تقرير الاستدامة لعام 2021 لشركة OPPO. وفيما يتعلق بخفض التلوث والحد من النفايات، ساعدت OPPO في إعادة تدوير أكثر من 1.2 مليون هاتف في الصين، أي ما يعادل أكثر من 215 طن من النفايات الإلكترونية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن