IDC تستعد لاستضافة النسخة الافتراضية من "Cloud & Datacenter Roadshow 2022" لمنطقة أفريقيا

  •  

    كتب : وائل الحسينى

     

    سيجتمع صانعو القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات في جنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا جنوب الصحراء عبر الإنترنت الأسبوع المقبل لحضور أحدث إصدار من IDC Cloud & Datacenter Roadshow السنوي و يُقام هذا الحدث ، الذي يتم استضافته على النظام الأساسي الافتراضي التفاعلي والغامر بالكامل لشركة IDC ، يوم الخميس ، 17 مارس ، ويستكشف كيف يمكن للمؤسسات في جميع أنحاء إفريقيا جنوب الصحراء الحصول على القيمة الكامنة للسحابة من خلال إعادة تصور البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تدعم نموذج التشغيل السحابي.

     

    من جهته قال مارك ووكر ، نائب رئيس IDC لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء: "أصبح الانتقال إلى السحابة أولوية إستراتيجية في جميع أنحاء المنطقة" موضحا ستساعد عمليات النشر السحابية المؤسسات بلا شك على تحسين كفاءتها التشغيلية على المدى الطويل ، لا سيما تلك التي لم تقم بعد بتحسين بيئاتها التكنولوجية بشكل كامل.

    في الواقع ، تحقق المؤسسات التي تسير على طريق التحول بالفعل فوائد متعددة ، بما في ذلك وقت أسرع للتسويق والابتكار المبسط وإمكانية التوسع الأسهل وتقليل المخاطر. يمكن لأولئك الذين يحصلون على نماذج التشغيل الخاصة بهم بشكل صحيح أن يتوقعوا رؤية تحسينات هائلة من حيث اقتصاديات الحالة المستهدفة وتكاليف التحول. "

     

    ستقدم IDC Cloud & Datacenter Roadshow 2022 لأفريقيا جنوب الصحراء إرشادات أساسية من قادة الفكر المحترمين في الصناعة حول التغلب على تحديات الشبكات متعددة الأوساط السحابية الناشئة ، وتحسين أداء مراكز البيانات لتحقيق أقصى قدر من كفاءة الأعمال ، وبناء البنية التحتية اللازمة لإطلاق العنان لإمكانات الابتكار الحقيقية للمؤسسة. سيكون مدير الأبحاث في IDC لاستراتيجيات مراكز البيانات السحابية إلى الحافة ، إدوارد فيرارا ، متاحًا أيضًا لتقديم العنوان الرئيسي للحدث ، "تقديم أجيليتي على مستوى المؤسسة في العصر السحابي".

     

    ستشمل الأجندة ثلاث جلسات تتبع ذات موضوع فردي والتي ستقدم رؤى الخبراء حول إدارة البنية التحتية السحابية المختلطة ، وضمان أمن الخدمات السحابية ، وتعظيم المرونة وتقليل المخاطر في نشر السحابة وعملية الترحيل. سيتمكن المندوبون أيضًا من استكشاف CIO Masterclass Arena الحصري لـ IDC طوال فترة الحدث. سيعرض هذا القسم من المنصة الافتراضية سلسلة من دراسات الحالة المُسجلة مسبقًا حول أفضل الممارسات ، والمحادثات الجانبية ، وحلقات النقاش التي تضم رواد السحابة الإقليميين مثل الدكتور سيزوي جوالا ، رئيس إدارة البيانات ، مجموعة أبسا (جنوب إفريقيا) ، د. . بيتر فان دير والت ، مسؤول إدارة معلومات المجموعة والخصوصية ، Discovery (جنوب إفريقيا) ، Vukosi Sambo ، رئيس حلول البيانات ، Medscheme (جنوب إفريقيا) ، Simon Nare ، مدير أمن التكنولوجيا الأول ، MTN (جنوب إفريقيا) ، Munyaradzi Chikwanda ، رئيس من Enterprise Architecture ، Standard Bank (جنوب إفريقيا) ، Thobakgale Victor ، رئيس عمليات التكنولوجيا التنفيذية ، African Rainbow Minerals (جنوب إفريقيا) و Ademola Adesalu ، المدير العام للعمليات والتكنولوجيا ، CRC Credit Bureau (نيجيريا)



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن