منصة القورو التعليمية تستحوذ على " ChillLearn " لتعزيز خطة توسعها اقليميا

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت منصة" القورو " ، المختصة بالتعليم الخصوصي ، استحواذها على المنصة التعليمية الأخرى، تشل ليرن “ChillLearn، لمساعدتها على توسع من عملياتها في المملكة.

    الجدير بالذكر ان" القورو  " تأسست عام 2019 عن طريق خالد أبو القاسم، وتمكنت العام الماضي من إغلاق جولة استثمارية قدرها 2.25 مليون ريال سعودي بالتزامن مع مشاركتها في برنامج UnifonicX، وبعده تمكنت من الانضمام مسرعة أعمال تيك ستارز الرياض. فيما تأسست تشل ليرن عام 2020 في مدينة جدة عن طريق مهند الجاسر.

    اوضحت  "  القورو " إنها تضم اليوم ما يزيد عن 250 معلم خصوصي معتمد في أكثر من 100 مجال أكاديمي وغير أكاديمي. أما تشل ليرن فقد سبق لها تقديم خدماتها لأكثر من 5 آلاف طالب، وحصدت المنصة الفوز في برنامج مسرعة رواد التقنية الذي وضعته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية (MCIT).

    من جهته قال مهند الجاسر مؤسس منصة القورو ان موافقته على استحواذ علي  لتشل ليرن؛ لان الشركتين تتشاركان الرؤية ذاتها، وآن لحماسهما وتعاونهما المشترك أن يسفر عن حلول لم يكن يتصور لمنصات التعليم الخصوصي أن تبتكرها.

    اضاف ترتب على هذا الاستحواذ انضمام أعضاء تشل ليرن وشبكتها من المعلمين الخصوصيين ومؤسسها للقورو. وحول ذلك، يقول خالد أبو قاسم: “نخطط للاستفادة القصوى من ما تزودنا به تشل ليرن من مداركها عن السوق ومواردها وخبراتها لتلبية احتياجات سوق الطلاب في المملكة البالغ عددهم 10 ملايين طالب. حيث يرسخ هذا من توسعنا المتوقع في المنطقة، والذي يتماشى مع مهمتنا المتمثلة ببناء وجهة شاملة وكاملة للتعليم الخصوصي في منطقة الخليج العربي”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن