بسبب العملات الرقمية : زياد ثرورة ماسك بنسبة 600 %

  • كتب : محمد العطار

    في حين أن جائحة كورونا أثر على معظم الاقتصاد العالمي ، كان Elon من بين المليارديرات المتزايدين. إنه مالك SpaceX و Tesla ، ويتباهى بأكثر من 90 مليار دولار وأكثر من 8 مليار دولار على التوالي وذلك فقًا لبيانات موقع Moneytransfers.com ، فإنه يشغل حاليًا منصب أغنى رجل في العالم ، بثروة تزيد عن 230 مليار دولار في يديه. هذه الثروة تجعله يتقدم بأكثر من 40 مليار دولار على مالك أمازون ، جيف بيزوس. شهدت فترة الوباء زيادة تزيد عن 600٪ في صافي ثروة إيلون ماسك. ومع ذلك فقد فقد بعضاً من ملياراته هذا العام بسبب الاقتصاد العالمي المهتز.

    لقد كان مؤثرًا مهمًا في أسواق العملات المشفرة ، نظرًا لدعمه للعملات المعدنية مثل Dogecoin و Bitcoin و Shiba Inu. كانت تغريداته المستمرة إما سبب النظرة الصعودية أو الهبوطية للعملات المختلفة. يؤمن Elon بتقديم خدمات مفيدة للمجتمع العالمي ، تتجاوز الاحتفاظ بالعملات المشفرة.

    وكشف أيضًا عن اعتقاده في Dogecoin باعتباره "تشفير الأشخاص" ، مما يمنحه مزيدًا من الأسباب لدعم العملة. ليس من الأخبار أن الملياردير التكنولوجي كان على حبال DOGE لبعض الوقت الآن. كان ماسك يعمل بشكل وثيق مع مطوّريه لإحراز تقدم في نمو العملة على مر السنين.

    حدثت دفعة جيدة لأسعار بيتكوين في عام 2021 بعد استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار في Tesla من خلال Bitcoin. بدأت في قبول مدفوعات بيتكوين، وقدمت مؤخرًا مدفوعات Dogecoin أو منتجاتها. بطريقة ما ، كان هذا مؤشرًا واضحًا على اهتمامه واهتمام المستثمرين المؤسسيين بالعملات المشفرة وتضع الشركة أخيرًا تضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة من مشروعها.

    ينصب تركيزها على إنشاء سيارات كهربائية باهظة الثمن ذات حجم منخفض. حاليًا ، تتجه نحو نموذج مستقل وأرخص ، ليناسب الجميع ودفع نمو الشركة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن