سامسونج تستهدف جيل الشباب بهاتف Galaxy M33

  • كتب : باكينام خالد

     

    أطلقت شركة "سامسونج" ، الكورية الجنوبية ، لصناعة الأجهزة الإلكترونية هاتفها الجديد ”Galaxy M33″، كأحدث إصداراتها في الفئة المتوسطة التي تستهدف الشباب بشكل كبير، والتي تقدم قيمة من المواصفات والأداء مقابل سعر مقبول.

     

    ويتميز الهاتف الجديد بشاشة 6.6 بوصة فائقة الدقة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع طبقة حماية من نوع ”Gorilla Glass 5″، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج قوي، لم تكشف عنه الشركة بعد، يأتي ثماني النواة من نوع ”Exynos“ المطور من ”سامسونج “ بمعمارية 5 نانومتر.

     

    ويعمل الهاتف، الذي يأتي ثنائي شرائح الاتصال، بنظام ”Android 12“ من العلبة مع واجهة ”سامسونغ“ التقليدية، ”One UI 4.1“.

    ويوفر هاتف ”Galaxy M33“ ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و128 جيجابايت كحد أقصى من سعة التخزين الداخلي المدمج.

     ويأتي الهاتف مع ميزة ”RAM Plus“ من ”سامسونج“ التي تسمح بتمديد ذاكرة الوصول العشوائي فعليًا حتى 16 جيجابايت باستخدام التخزين غير المستخدم.

    وتشمل خيارات الاتصال بالهاتف دعم شبكات الجيل الخامس (5G) و“Wi-Fi“ و“Bluetooth“ و“GPS“. ويأتي الهاتف أيضًا مزودًا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب. ومثل هواتف سلسلة ”Galaxy M“، يتميز هاتف ”Galaxy M33“ الجديد ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن بقوة 25 وات، مع منفذ ”USB Type-C 2.0“.

    وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يحتوي هاتف ”Galaxy M33“ على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، يضم مستشعراً أساسياً بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8، وتشتمل وحدة الكاميرا أيضًا على مستشعر بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة وفتحة عدسة f / 2.4، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.2، وآخر عمق 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

     

    وتدعم الكاميرا الخلفية أوضاع التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاحترافية المختلفة، مثل تأثير ”البوكيه“ (bokeh) والالتقاط الفردي و“Video TNR“ (الحد من الضوضاء المؤقتة).

     

    وللصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي على هيئة نوتش وسط أعلى الشاشة على شكل ”Infinity-V“.

    وأطلقت ”سامسونج“ هاتفها الذكي الجديد في الهند، أمس السبت، رسميًا بشكل مبدئي، حيث يبدأ سعر الإصدار الرئيسي (6 رام + 128 جيجابايت تخزين) من 250 دولاراً، ويأتي الهاتف أيضًا بإصدار (8 رام + 128 تخزين) بسعر 270 دولاراً.

    ويتميز هاتف ”Galaxy M33“ بخيارين للألوان؛ الأخضر والأزرق، على أن يتم طرحه للجمهور اعتبارًا من 8 أبريل المقبل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن