يُمكِّن تثقيف المريض الاستباقي المستهلكين من أن يكونوا شركاء أفضل في رعايتهم

  • بقلم : الدكتور ديفيد ويلكوكس 

    مدير مستشفى والمتخصصة  تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية ومؤلف Amazon International

     

    إذا قمت بتأجيل أي إجراءات غير طارئة أو زيارات الطبيب على مدى العامين الماضيين ، فقد حان الوقت الآن لتثقيف نفسك قبل الخوض في المياه المظلمة لنظام الرعاية الصحية الأمريكي.

    إن الله يعتني بأرواحنا ولكنه يمنحنا بعض المسؤولية حول أجسادنا". "هناك أشياء يمكنك القيام بها كفرد للتأكد من حصولك على أفضل رعاية صحية ممكنة."

    وعندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية ، فإن الخبر السار هو أن الولايات المتحدة هي موطن لبعض من أعظم العقول والتقنيات الطبية الأكثر تقدمًا في العالم. الأخبار السيئة؟ نظام الرعاية الصحية لدينا غارق في التعقيد ؛ الشفافية بعيدة المنال في أحسن الأحوال ؛ والمستهلكون يضحون بصحتهم لدفع الإيجار. هناك حاجة إلى الاضطراب .

     ومن هنا جاء فكرة اصدار كتابى الجديد لمساعدة كيف تتجنب الوقوع ضحية لنظام الرعاية الصحية الأمريكي: دليل المريض للبقاء ، يشارك معلومات واضحة ومفصلة (من منظور الشخص العادي) لتمكين المستهلكين من التحكم في تكاليف الرعاية الصحية ونتائجها ويقدم الكتاب نصائح داخلية لمساعدة المرضى وأفراد الأسرة على التنقل عبر المستنقع وتجنب الفواتير المفاجئة وتحقيق نتائج أفضل في نهاية المطاف.

    فنحن يشجع المستهلكين على البحث عن الأطباء والمستشفيات ، واكتساب فهم لمخاطر وفوائد أي إجراء موصى به. يستكشف الدكتور ويلكوكس أيضًا ما يجب فعله إذا كان عليك الذهاب إلى المستشفى ، وكيفية التعامل مع مطالبة التأمين المرفوضة ، وكيفية العثور على بدائل للوصفات الطبية باهظة الثمن ولماذا نظام الدفع مقابل الرسوم الحالي غير مناسب. سيكتشف القراء أيضًا الاتجاه الذي يجب أن ينتقل إليه نظام الرعاية الصحية ، للرعاية الشاملة للمرضى - المعلومات التي يقول إن كيانات الرعاية الصحية تفضل ألا تعرفها.

    فهدفنا من تأليف هذا الكتاب هو تكافؤ الفرص ، وتمكين مستهلكي الرعاية الصحية من فهم كيفية تجنب الوقوع في الشبكة النظامية فعند دخول نظام الرعاية الصحية الأمريكي ، يجب أن يكون لدى المرء معرفة أساسية به حتى يكون آمنًا". "عدم الاستعداد والمعرفة يعني أنه سيكون لديك القليل من التحكم في الرعاية الصحية التي تتلقاها حيث ان  تعليم المريض الاستباقي يمكّن أولئك الذين يصلون إلى نظام الرعاية الصحية من أن يكونوا شركاء أفضل في رعايتهم الصحية. كما أنه يعتقد أن لكل شخص الحق في الوصول إلى نظام الرعاية الصحية الأمريكي بأمان. ويمتلك الدكتور ويلكوكس ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة في مجال الرعاية الصحية كممرض بجانب السرير ومدير مستشفى وفي تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية ، وهو ممرض مُعد للدكتوراه وحاصل أيضًا على درجة الماجستير في الإدارة الصحية ومُعتمد من مجلس الإدارة في معلوماتية التمريض ، مما ساعده لتطوير منظوره الفريد على نظام الرعاية الصحية الأمريكي



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن