المزادات تعترف رسميا بعمله بتكوين

  • رغم استمرار نمو العملات المشفرة مثل بيتكوين وإيثريوم من حيث الشعبية والقيمة، إلا أنه لم يكن من السهل أبداً إنفاق الأموال الرقمية على الرفاهية في العالم الحقيقي، ولكن مع تزايد عدد مليارديرات التشفير يمكن الآن شراء كل شيء من اليخوت الضخمة إلى السيارات الرياضية والأعمال الفنية وحتى السبائك الذهبية من قبل الأشخاص الحريصين على استبدال ثروتهم الرقمية بأصول مادية.

     

    وفي ما يلي بعض أكثر الطرق الحصرية والفاخرة لاستثمار ثروة من العملات المشفرة.

     

    اليخوت الضخمة

     

    أعلنت شركة سمسرة اليخوت السويسرية Ocean Independence هذا العام، أنها ستبدأ في قبول العملات المشفرة من المشترين الذين يتطلعون إلى شراء بعض أكثر السفن تميزاً في العالم

     

    وقال الشريك الإداري في Ocean Independence، بيتر هورتزلر: "أصبحت العملات المشفرة جزءاً لا يتجزأ من عالم اليوم لذلك من المنطقي أن يتمكن عملاؤنا الآن من دفع ثمن شراء اليخوت واستئجارها باستخدام هذا النوع من العملات".

     

    وقد يكون اليخت الضخم المعروف باسم Soaring على رأس قائمة أي شخص لديه ثروة مشفرة، إذ يبلغ طول اليخت 68 متراً بإقامة فاخرة لما يصل إلى 12 ضيفاً في 6 غرف فاخرة، فضلاً عن وفرة من مناطق الترفيه الداخلية والخارجية، بما في ذلك منتجع صحي فخم.

     

    ويبلغ سعر القارب 107.5 مليون دولار، أو 2218 بيتكوين في وقت كتابة هذا التقرير.

     

     

    قارب soaring

     

    العقارات

     

    ليس هذا فحسب، فلقد بدأت سوق العقارات أيضاً في اعتماد العملات المشفرة، إذ ستكون إحدى أولويات أي ملياردير تشفير، تملك عقار فاخر.

     

    مؤخراً سارع عالم العقارات إلى البدء في قبول العملات المشفرة، مع قبول مجموعة من الوكلاء الآن بيتكوين في مبيعات العقارات.

     

    وإحدى هذه الشركات هي Bithome، التي تسرد العقارات المعروضة للبيع في جميع أنحاء العالم والتي يمكن شراؤها بالعملة الرقمية الشهيرة. وتتنوع الوحدات من منزل صيفي في فيجي إلى بنتهاوس في قبرص وفيلا في رومانيا، والكثير من الخيارات للمفاضلة بينها، وفقاً لما ذكره موقع "The Nationalnews"، واطلعت عليه "العربية.نت".

     

    ويمثل التسعير عبر بيتكوين، إذ أن الأرقام الضخمة تتضاءل سريعاً أمام القيمة الكبيرة لكل وحدة بيتكوين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن