أبل تقدم برنامج إصلاح مجانى لساعة Apple Watch

  • أعلنت شركة أبل عن برنامج إصلاح خدمة لأحد طرازات Apple Watch الخاصة بها، حيث يقال إن شاشة بعض طرز Watch Series 6 يصبح فارغًا بشكل دائم، وستقوم أبل بإصلاح طرز Watch Series 6 المحددة هذه مجانًا.

     

     

     

    وعلى موقع الدعم الخاص بها ، قالت شركة أبل إنها "قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة أبل Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم."

     

     

     

    الأجهزة المتضررة ، وفقًا لشركة أبل ، تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

     

     

     

    كيف تتحقق مما إذا كانت Watch Series 6 الخاصة بك مؤهلة؟

     

    كما هو مذكور أعلاه ، فإن برنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم، ولا توجد طرازات أبل Watch أخرى جزء من هذا البرنامج، وإذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021 ، فمن المحتمل أنك لن تكون مشمولاً بالبرنامج.

     

     

     

    وإذا كان لديك 40mm Watch Series 6 ، فأنت تواجه هذه المشكلة ، ثم يتعين عليك ذلك على موقع أبل على الويب، وهناك سيتعين عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج، وإذا كان الأمر كذلك ، فستقدم أبل أو مقدم خدمة معتمد من أبل الخدمة مجانًا.

     

    ولا يمدد برنامج أبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة أبلWatch الخاصة بك، ويغطي البرنامج أبل Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن