تحديثات على لعبة Call of Duty Warzone 2

  • من المتوقع أن يكون الإصدار الثاني من Call of Duty: Warzone قيد التطوير، حيث تلقى اللاعبون والمتحمسون بالفعل الكثير من المعلومات حول هذا العنوان عبر التسريبات والشائعات، وستشمل Call of Duty: Warzone 2 القادمة أربع خرائط من اللعبة القديمة Modern Warfare 2 ، وفقًا لتقرير صادر عن IGN India. 

     

    ويذكر التقرير أيضًا أنه سيتم توسيع هذه الخرائط الأربع لتصبح نقاط اهتمام، لكن لا يكشف التقرير عن الأسماء النهائية للنقاط المهمة ولكن من المتوقع أن يكون بعضها جزءًا من اللعبة القادمة.

     

    خرائط Modern Warfare 2 الأربعة

    الخريطة الأولى المتوقع إضافتها إلى Call of Duty: Warzone 2 من Modern Warfare 2 هي Highrise، وستُطلق على هذه الخريطة اسم "Modern City" في Warzone 2 ومن المرجح أن تتضمن مبانٍ شاهقة وكبيرة ذات مناظر طبيعية على طراز المدينة.

    بعد ذلك ، يمكن أن تحصل اللعبة القادمة أيضًا على خريطة Quarry التي ستتم إضافتها إلى اللعبة باسمها الأصلي، أما الخريطة الثالثة التي ستكون أيضًا نقطة اهتمام في اللعبة القادمة هي خريطة Afgan، وسيتم وضعها في منتصف خريطة اللعبة وستطلق عليها "الكهوف"، وأخيرًا ، ستحصل Warzone 2 أيضًا على خريطة المحطة الطرفية والتي ستصبح "المطار" الجديد في العنوان القادم ..

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن