شاومي تطرح سلسلة Redmi note 11 فى السوق المصرى

  • - أعلنت شركة شاومي اليوم عن إطلاق تشكيلة جديدة تضم 3 هواتف ضمن سلسلة  Redmi Note 11 في مصر، والتي تتكون من ثلاثة أجهزة فائقة الأداء، للحصول على تجربة موبايل مثالية. وتضم هذه السلسلة، المعروفة بشعبيتها الكبيرة عبر العالم، Redmi Note 11 Pro، Redmi Note 11 Pro 5G  وRedmi Note 11 Pro+ 5G . بمواصفات أقوى من السابق وتتحدى بها المنافسين.  أيضاً تم إطلاق أول ساعة ذكية من Redmi وهي Redmi Watch 2 Lite التي تتميز بميزات تشمل ملاحظة للصحة واللياقة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين كأول ساعة ذكية. توفر Redmi Watch 2 Lite ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام المتواصل وهي معتمدة لمقاومة الماء حتى عمق 50 متر، بحيث يمكن للمستخدمين ارتدائها أثناء هطول المطر أو الاستحمام أو حتى السباحة.

     

     

     

     

    سلسلة Redmi Note الجديدة التي أعلنت عنها شاومي في مصر تأتي بكاميرا رئيسية احترافية بدقة 108 ميجابكسل لتمكينكم من تخليد كل اللحظات المهمة في حياتكم بدقة عالية وبوضوح لا يصدق. مجهزة بمستشعر عالي الجودة بحجم 1 / 1,52"، مع تكنولوجيا تجميع البيكسيل 9 – في –1، ناهيك عن الحساسية المزدوجة ISO. وتتيح مثل هذه الآلية إمكانية الحصول على صور رائعة غنية بمستوى جودتها الديناميكية. وبذلك فإن الصور الملتقطة تتميز بمستوى عالي من الدقة حتى في أصعب الظروف كما أنها زُوِّدَت أيضا بكاميرات 8 ميجابكسل بزاوية تصوير واسعة 118 درجة. وجُهِّزت الهواتف الذكية الثلاثة أيضا بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، والتي تلتقط أدق التفاصيل. وفيما يخص Redmi Note 11 Pro ، فهو يتوفر أيضا بكامير للعمق بدقة 2 ميجابكسل والتي تمكن من توليد آثار بوكيه طبيعية. أما فيما يخص أجهزة Redmi Note 11 Pro ،Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro+ 5G ، فقد تم تزويد واجهتها الأمامية بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل ، والتي تتيح تصوير سيلفيهات واضحة وطبيعية.

     

     

     

    يتيح لكم Redmi Note 11 Pro رفع كل أنواع التحديات بفضل المعالج عالي الأداء MediaTek Helio G96 ثماني النواة المزود بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8GB. أما فيما يتعلق بجهاز Redmi Note 11 Pro 5G ، فتم تزويده بمعالج Snapdragon ® 695 5G الذي يعطي معدلات أداء عالية المستوى مع كونه يتميز بالاقتصاد في استهلاك الطاقة. من جهة أخرى، زودت الموديلات الثلاثة ببطاريات 5000 مللي أمبير. وتم تزويد كلا من Redmi Note 11 Pro و Redmi Note 11 Pro 5G بخاصية الشحن تيربو 67 واط من Xiaomi، والتي تمكن من شحن بطارية الهاتف الذكي الي 50 % في حدود 15 دقيقة فحسب. من جانبه، شكل جهاز Redmi Note 11 Pro+ 5G  أول هاتف يشتمل على خاصية شحن  Xiaomi HyperCharge

     

    .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن