هواة جمع الأصول الرقمية

  •  

     

     

     

    بقلم : جوناثان ميري

    الرئيس التنفيذي لشركة "  CryptoMonday.de  "

     

    أرسل هواة جمع الأصول العملات الرقمية 37 مليار دولار إلى أسواق " NFT " في الأشهر الأربع الأولى من عام 2022. يصل هذا الرقم إلى ما يقرب من 308 ملايوين دولار في التحويلات اليومية ، بزيادة قدرها 183٪ عن أرقام العام الماضي. في عام 2021 ، أرسل هواة الجمع 40 مليار دولار ، أي ما يقرب من 109 ملايين دولار في متوسط ​​المدفوعات اليومية لتلك الأسواق.

    هذه الأرقام هي أخبار رائعة لهواة الجمع وأصحاب أسواق NFT على حد سواء. هذا لأنها تظهر أن هناك طلبًا متزايدًا على المقتنيات غير الملموسة. كانت هناك اقتراحات بأن مساحة NFT تتضاءل بعد النمو القياسي في عام 2021. لكن هذه الأرقام تبدد هذه الفكرة بشدة.

    NFTs وآراء الملكية المتغيرة

    ويرجع نمو عام 2020 إلى التغيير في كيفية رؤية الناس للأموال والأصول. يقول ، "إننا نشهد تحولًا كبيرًا في كيفية تفاعل الأشخاص مع المال والممتلكات ، ولا يحدث ذلك عبر الإنترنت فقط. يمكن للمرء الآن شراء شقة في برلين باستخدام رمز مستند إلى Ethereum بدلاً من العملة التقليدية - مما يفتح الباب أمام الجميع أنواع الاحتمالات للمعاملات المستقبلية! "

    حققت NFTs نجاحًا كبيرًا منذ طرحها في عام 2021. وهم مدينون بنموها إلى زيادة شعبية مقتنيات العملات المشفرة. مرة أخرى ، كانت هناك زيادة في عدد NFTs المتاحة للتداول. أدى هذان العاملان إلى توسيع قاعدة المستخدمين وعدد المعاملات لكل مستخدم.

    تتمتع NFTs بجمهور عالمي متنوع

    تتمتع NFTs بقاعدة جماهيرية عالمية متنوعة. شعبيتها هي الأعلى في وسط وجنوب آسيا. يوجد في أمريكا الشمالية وأوروبا أيضًا عدد كبير من المتبنين. على الرغم من أن المناطق الأخرى متخلفة ، إلا أنها تشهد أيضًا عمليات تبني هائلة.

    يقوم مستخدمو التجزئة بأغلبية معاملات NFT. ينخرط هؤلاء في معاملات أقل من 10 آلاف دولار. يعمل المستثمرون المؤسسيون على تكثيف اهتماماتهم في الفضاء أيضًا. غالبًا ما يمثلون معظم النشاط المتزامن مع عمليات الشراء الكبيرة في أسابيع معينة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن