موظفو متجر Apple Store يمتنعون عن التصويت

  • قبل أقل من أسبوع من الموعد المحدد لها ، قررت شركة Communications Workers of America (CWA) سحب التصويت الرسمي على النقابات لموظفي Apple Store في موقع Cumberland Mall في أتلانتا، وكما ذكرت بلومبرج لأول مرة ، فإن النقابة - التي استثمرت مؤخرًا بكثافة في تنظيم العاملين في مجال التكنولوجيا - اختارت التراجع نتيجة لما أسمته "انتهاكات أبل المتكررة لقانون علاقات العمل الوطنية".

     

     

     

    ويأتي الانسحاب بعد أسابيع من التوترات المتصاعدة بين Apple وموظفي التجزئة لديها، وبعد فترة وجيزة من إعلان شركة Cumberland عن نواياها ، تم الإبلاغ عن أن شركة Apple قد احتفظت بـ Littler Mendelson ، وهي شركة المحاماة التي انخرطت في الأمر، ويذكر موقع الشركة على الإنترنت: "نحن نتفوق في تجنب النقابات". بعد فترة وجيزة ، بدأت شركة Apple في توزيع نقاط الحديث المناهضة للنقابات على المديرين ، وزعم عمال أتلانتا أنهم كانوا مجبرين على ما يسمى ب "اجتماعات الجمهور الأسيرة" ، وهي سمة مميزة لحملات خرق النقابات.

     

     

     

    وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، تسرب صوت نائبة رئيس شركة Apple ، Deirdre O’Brien ، تعبر عن سبب اعتقادها بأن الاتحاد غير ملائم للشركة. وبحسب ما ورد تم إرسال هذه الرسالة إلى جميع موظفي التجزئة في Apple البالغ عددهم 65000 موظف

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن