تعر ف على ابز أعطال تحميل متجر التطبيقات على جهاز كمبيوتر Mac

  • يعد متجر التطبيقات "App Store" أداة أساسية لتثبيت التطبيقات والألعاب الجديدة على جهاز Mac، ولكن قد تتعرض في حالات لمواطن الخلل التي لا يعمل فيها التطبيق أو يتجمد أو يتعطل بشكل عشوائي، قد يكون هذا محبطًا، وينتج عنه عدم القدرة على إنجاز العمل، ولكن هناك عددًا من الطرق لاستكشاف المشكلة وإصلاحها والبدء والعمل مرة أخرى بسرعة، وفيما يلي طرق يمكنك من خلالها إصلاح متجر التطبيقات عندما لا يتم تحميله على جهاز Mac الخاص بك، وفقا لما ذكره موقع "business insider".

     

     

    تحقق من اتصالك بالإنترنت

     

    يجب عليك التحقق من اتصالك بالإنترنت، إذا كنت تواجه مشكلات مع Mac App Store، لأنك تحتاج إلى اتصال إنترنت قوي وموثوق، تأكد من أن Wi-Fi الخاص بك قيد التشغيل ومتصل بشبكتك المحلية وأنه يمكنك بث الفيديو في متصفح الويب.

     

    قم بتشغيل اختبار سرعة الإنترنت من Google، ابحث عن "اختبار السرعة" ثم في نتائج بحث Google، اضغط فوق "تشغيل اختبار السرعة"، فلن تتمكن من تشغيل App Store بشكل موثوق بدون اتصال جيد بالإنترنت.

     

     

     

    تأكد من اتصال خدمة Mac App Store عبر الإنترنتقد تكون خدمات أبل الأساسية عبر الإنترنت تعاني أحيانًا من انقطاع الخدمة، فيمكنك فتح صفحة حالة نظام أبل في مستعرض ومعرفة أيها غير متصلة بالإنترنت، فتحقق من إدخال Mac App Store، إذا لم يكن باللون الأخضر، فقد لا تتمكن من تشغيل تطبيق App Store.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن