ـ1.2 تريليون دولار عالميا فواتير الهاتف المحمول بحلول 2027

  • كشف تقرير جديد صدر اليوم الأثنين 30 مايو 2022 أن قيمة مدفوعات الهاتف المحمول عن بُعد الموثقة بيومتريا من المرجح أن تصل إلى 1.2 تريليون دولار على مستوى العالم بحلول عام 2027، من 332 مليار دولار في عام 2022.

     

     

     

    وتستخدم هذه المعاملات القياسات الحيوية، عادةً التعرف على الوجه وبصمات الأصابع، لمصادقة مدفوعات الهاتف المحمول عن بُعد، ويعد هذا النمو بنسبة 365٪، وفقًا لأبحاث Juniper، مدفوع بالتغييرات التنظيمية الأخيرة، مع إدخال SCA (مصادقة قوية للعملاء) دفع اعتمادًا أكبر.

     

     

     

    ودفع متطلبات هيئة الأوراق المالية والسلع الخاصة بـ PSD2 (توجيه خدمات الدفع الثاني) المؤسسات المالية إلى تطبيق المصادقة البيومترية، ولتلبية هذا المطلب، استفادت المؤسسات المالية من إمكانات المصادقة البيومترية للهواتف الذكية ؛ تسريع تبني التكنولوجيا.

     

     

     

    ووجد البحث أن حجم مدفوعات الهاتف المحمول عن بُعد الموثقة بيومتريًا ستنمو بنسبة 383 في المائة على مدى السنوات الخمس المقبلة ، لتصل إلى 39.5 مليارًا على مستوى العالم بحلول عام 2027، وحدد البحث الجديد حلول الدفع من OEM (الشركة المصنعة للمعدات الأصلية)، بما في ذلك Apple Pay، كمحرك لاعتماد القياسات الحيوية للدفع عبر الهاتف المحمول.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن