جوجل تطرح تحديثا يضم تحسينات الأمان

  • أصدرت Google مؤخرًا تحديثات نظام Google Play لنظام أندرويد لشهر يونيو، حيث يتضمن هذا التحديث الجديد بعض إصلاحات الأمان الإضافية للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وتعمل خدمات Google Play على تشغيل العديد من الميزات الأساسية لنظام أندرويد التي يحتاجها المستخدمون يوميًا.

     

     

     

    وعلاوة على ذلك ، استخدم عملاق التكنولوجيا أيضًا متجر Play و "تحديثات نظام Google Play" لجلب ميزات معينة تدعمها الإصدارات الجديدة من أندرويد إلى الأجهزة القديمة، ويشير Google إلى جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي يمكن أن يتوقعها المستخدمون من آخر تحديثات نظام Google كل شهر.

     

     

     

    تحديث نظام Google Play لشهر يونيو: تغييرات جديدةيدعي آخر تحديث لنظام Google Play أنه يعمل على إصلاح الخلل في إدارة الحسابات وإدارة النظام والخدمات المتعلقة بالتشخيص في السيارات والهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون و Wear OS، ولتقليل أوقات الانتظار ، سيعمل التحديث الجديد أيضًا على تحسين ميزة Play-as-you-download لمتجر Google Play والتي ستسمح للاعبين ببدء تشغيل ألعاب الهاتف أثناء استمرار تنزيل التطبيق.

     

     

     

    وسيضيف التحديث أيضًا ميزات جديدة ستساعد المستخدمين على اكتشاف التطبيقات والألعاب المفضلة لديهم وسيتضمن أيضًا تحسينات تتيح تنزيلًا وتثبيتًا أسرع وأكثر موثوقية. بصرف النظر عن ذلك ، سيضيف الإصدار الجديد أيضًا ميزات جديدة إلى برامج Play Pass و Play Points إلى جانب تحسينات على Google Play Billing.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن