ماسك يهدد خصوصيه تويتر

  • اتخذت محاولة إيلون ماسك للسيطرة على شركة تويتر منعطفًا غريبًا آخر حيث يبدو أن منصة التواصل الاجتماعى قد استجابت لطلب رائد الأعمال للوصول إلى البيانات الداخلية التي تحتفظ بها الشركة، وفقا لتقرير البوابة العربية للأخبار التقنية.

     

     

     

    وضغط ماسك لأسابيع على تويتر لتقديم بيانات من شأنها أن تسمح لرجل الأعمال الجنوب أفريقى باختبار ما إذا كانت نسبة كبيرة من مستخدمي المنصة عبارة عن حسابات بوت مزيفة، وهو أمر يعتقد أنه قد يقلل السعر الذى قد يكون على استعداد لدفعه للشركة.

     

     

     

    ويؤكد ماسك أن حسابات البوت تشكل أكثر من 5% من قاعدة مستخدمى تويتر، وهو أمر يعتقد حتى منتقدو ماسك أنه صحيح، ويريد من الشركة دحض ذلك.

     

     

     

    وأبلغت الشركة عن عدد أقل من الحسابات غير الأصلية فى نتائجها المالية، ولكنها على استعداد لمنح ماسك إمكانية الوصول إلى كل تغريدة تنشر يوميًا، جنبًا إلى جنب مع معلومات المستخدم الدقيقة، من أجل السماح له بالبحث عن السلوك غير الأصيل.

     

     

     

    ويأتي استعداد الشركة الواضح لمنح ماسك حق الوصول إلى البيانات بعد أيام من إرسال محامي ماسك خطابًا إلى الشركة يقول فيه إنها تقاوم بنشاط وتحبط حقوق ماسك في الحصول على المعلومات، ويهدد بالانسحاب من الصفقة.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن