اليكسا تطرح ميزات جديدة لمنع الدخلاء

  •  تم عرض استجابة Alexa "Intruder Alert" في الميمات لسنوات، ويتساءل الكثير من الأشخاص عما إذا كانت ميزة حقيقية يمكنهم إعدادها على جهاز أليكسا الخاص بهم. هل يمكن أن يساعدك تنشيط تنبيه الدخيل في حماية منزلك؟

     

     

     

     فيما يلي الحقائق الواقعية حول تنبيهات الدخلاء وما يمكنك فعله بها، إلى جانب بعض النصائح الإضافية حول استخدام جهاز Echo أو جهاز Alexa آخر كجهاز أمان في منزلك حسبما نقل موقع Digitartlends.

     

    لا توجد مهارة مضمنة تسمى "تنبيه الدخيل" والتي سيتعرف عليها Alexa فورًا. إذا قلت هذه العبارة إلى Alexa ، فلن يكون لدى المساعد الصوتي أي فكرة عما يجب فعله - فمن الأفضل قضاء وقتك في الاتصال برقم 911 إذا كنت تعتقد بالفعل أن هناك لصًا في منزلك.

     

     

     

    لكن الفكرة (والميمات) تأتي من إعداد روتين تنبيه لجعل إليكسا تفعل أشياء معينة، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بإنشائها على سبيل المزاح أو كطريقة جادة لتخويف اللصوص والمتسللين.

    كيف تقوم بإعداد تنبيه الدخيل بعد ذلك؟

     

    الأمر كله يتعلق بإنشاء الروتين الصحيح في التطبيق. افتح تطبيق Alexa، وحدد زر المزيد في أسفل اليمين. في هذه القائمة حدد الإجراءات الروتينية.

     

     

     

    حدد زر Plus في الجزء العلوي الأيمن لإنشاء روتين جديد. أطلق عليه اسم "تنبيه الدخيل" واستخدم "تنبيه الدخيل" لقسم "متى يحدث هذا" بحيث تكون العبارة التي ستقولها لـ Alexa لتشغيلها.

     

     

     

    ثم استخدم قسم إضافة إجراء لتخصيص ردود Alexa. يمكن أن يساعدك قسم Smart Home على وجه الخصوص في العثور على الأجهزة التي يمكنك إضافتها في المنزل.

     

     

     

    كما تشير الميمات يمكنك بالفعل ضبط الأضواء الذكية لتشغيل أو تشغيل لون معين أو جعل Alexa يصدر صوتًا أو تشغيل أغنية معينة.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن