"مجلس الأمناء": وزارة التعليم استجابت لجميع شكاوى طلاب الثانوية العامة

  • كتب : سماح سعيد

     

    أكد عبدالرؤوف علام رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ، إن وزارة التربية والتعليم استجابت لكل الشكاوى التي وردت للمجلس عبر أرقام الواتس آب المخصصة لتلقي الشكاوى وذلك لتلافي أية سلبيات، بهدف توفير الهدوء المناسب لطلابنا خلال امتحانات الثانوية العامة، فى ظل التعاون الوثيق بين الوزارة والمجلس.

     

    أضاف غرفة عمليات مجلس الأمناء تلقت عددا من الشكاوى خلال اليومين الأول والثاني للامتحانات، وتم إبلاغ وزارة التربية والتعليم التي تحركت فورا لتلافيها، خاصة في توفير التهوية والمراوح والإضاءة المناسبة داخل بعض اللجان في عدد من المحافظات.

     

    أوضح أن مجلس الأمناء لاحظ تكدس بعض أولياء الأمور أمام بعض اللجان الامتحانية في عدد من المحافظات ومنها البحيرة، وهو ما يعيق حركة دخول وخروج الطلاب، وتم إبلاغ وزارة التربية والتعليم لحل المشكلة والتنبيه على مسئولي الأمن الإداري أمام كل اللجان بضرورة توفير حرم للجنة الامتحانية، وإبلاغ أولياء الأمور بالتواجد بعيدا عنه.

     

    أكد أن امتحانات اليوم الثاني في الاقتصاد والإحصاء سارت بشكل جيد لتنتهي اختبارات المواد خارج المجموع، ويستعد أبنائنا الطلاب لامتحانات المواد الأساسية الأحد المقبل، لافتا إلى أن غرفة عمليات المجلس في تواصل مستمر مع وزارة التربية والتعليم لحل أي مشاكل بشكل فوري سواء للطلاب أو أولياء الأمور أو المعلمين.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن