قادة الإعلان يراهنون على برنامج "Ad Net Zero " لمعالجة أزمة المناخ

  •  

     

     

    بقلم : ستيفن وودفورد

     الرئيس التنفيذي لجمعية الإعلانات العالمية

     

    أعلن قادة من العديد من أكبر الشركات والجمعيات في صناعة الإعلان في العالم عن نيتهم ​​في تطبيق التعلم من المملكة المتحدة والتخطيط لنشر Ad Net Zero دوليًا في الأسواق الرئيسية . ستكون أكبر شركات الإعلان القابضة في العالم ، dentsu international ، و Havas ، و Interpublic Group ، و Omnicom ، و Publicis Groupe ، و WPP ، جنبًا إلى جنب مع Unilever - أحد أكبر المعلنين في العالم ، وشركات التكنولوجيا العالمية ، و Google و Meta ، بالإضافة إلى شركة الوسائط الأوروبية Sky. بدعم من الهيئات التجارية الأمريكية و ANA و 4A و IAB وجمعيات الوكالات الأوروبية والعالمية و EACA و Voxcomm و WFA التي تمثل المعلنين العالميين و IAA لتوسيع برنامج Ad Net Zero من المملكة المتحدة إلى أسواق الإعلان الرئيسية الأخرى. Ascential ، صاحب LIONS ، لعب دورًا رئيسيًا في عقد هذا العمل الدولي لمعالجة حالة الطوارئ المناخية. دعت المجموعة المزيد من المنظمات ذات الوصول الدولي للانضمام والمساعدة في دعم خطط النشر.

    تم إطلاق برنامج "  Ad Net Zero " ، في المملكة المتحدة في نوفمبر 2020 ، من قبل جمعية الإعلانات و ISBA و IPA وتضم في عضويتها أكثر من 100 معلن ووكالة ومالكي وسائط تجارية وشركات إنتاج. جميع الشركاء في التحالف العالمي هم من المؤيدين في المملكة المتحدة وملتزمون ببناء خطط لتوسيع Ad Net Zero في الأسواق الرئيسية الأخرى. سينصب تركيز مجموعة Ad Net Zero الجديدة على وضع خطط سريعة لنشرها في أسواق الإعلان الرئيسية مع التركيز الفوري على الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، والعمل في شراكة مع فريق المملكة المتحدة. سيتم تقديم التحديث التالي في Ad Net Zero Global Summit الذي سيعقد عبر الإنترنت في 9 و 10 نوفمبر ، إلى جانب COP27. من الآن فصاعدًا ، ستتم مشاركة ومناقشة التقدم المحرز في مهرجان كان ليونز كل صيف وفي القمة العالمية في نوفمبر من كل عام ، بما يتماشى مع حدث مؤتمر الأطراف ، للحفاظ على الزخم خلال هذا العقد الحاسم.

    وتتعهد خطة عملنا المكونة من 5 نقاط بخفض انبعاثات الكربون من عمليات الإعلان في المملكة المتحدة إلى صافي صفر بحلول عام 2030 ، مع التزام الشركات بخطط قوية ومثبتة للحد من انبعاثاتها. كما تتعهد استخدام قوة الإعلان لتسريع التحول إلى منتجات وخدمات أكثر استدامة للمستهلكين. نحن متحمسون للعمل الآن على خارطة طريق للتنمية على الصعيد الدولي ، مع المرونة في التكيف وتطوير حلول خاصة بالسوق ومشاركة أفضل الممارسات في عمليات الإعلانات المستدامة. نحن نرحب بجميع المنظمات المهتمة بهذا الأمر للاتصال بنا لمعرفة المزيد ".

    ومن المهم الإشارة إلى قيمة صناعة الإعلان العالمية ، وفقًا للقياس بالاستثمار في وسائل الإعلام ، بلغت  594322 مليار دولار في عام 2020. وتمثل أكبر 20 سوقًا للإعلان 89.3٪ من هذا الإنفاق وستكون هذه الأسواق هي محور طرح البرنامج.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن