اسهل طريقه لعمل سكرين شوت من ايفون

  • يتمتع ايفون دائمًا بميزة عمل سكرين شوت “لقطة شاشة” وبمنتهي السهولة وهذه الميزة موجودة في ايفون منذ الأيام الأولى للجهاز. في الأيام الأولى للهواتف الذكية ، لم تكن ميزة لقطة الشاشة شائعة جدًا.

     

    جميع اصدارات آيفون سواء كانت القديمة او الاحدث قليلا التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية يمكنك عمل لقطة الشاشة من خلال الضغط على زر الباور”قفل الشاشة” الموجود في الجانب بالاضافة الي الضغط في نفس الوقت علي زر الصفحة الرئيسية .

     

    ·        في الاصدارات التي تمت إزالة زر الصفحة الرئيسية منها تم تغيير طريقة لقطة الشاشة ، بينما لا تزال موجودة. لالتقاط Screenshot على آيفون لا يحتوي على زر الصفحة الرئيسية ، فأنت بحاجة إلى الضغط على زر الباور”قفل الشاشة”بالاضافة الي الضغط علي زر رفع الصوت في نفس الوقت

     

    لم يعد يتم حفظ لقطات الشاشة على iPhone على الفور. بدلاً من ذلك ، تظهر لقطة الشاشة الملتقطة في صورة مصغرة عائمة على الشاشة. يمكنك النقر فوق هذه الصورة المصغرة وسيتم فتح لقطة الشاشة في المحرر. يسمح لك المحرر بالرسم وإدخال النص وإضافة الأشكال إلى لقطة الشاشة. يمكنك بعد ذلك حفظه أو حذف لقطة الشاشة. لا توجد طريقة لمنع iOS من إظهار الصورة المصغرة أولاً وبدلاً من ذلك حفظ لقطة الشاشة على الفور.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن