180 مليون دولار استثمارات في "يور هارفست" للمزارع الذكية ..فى أكبر تمويل افريقي

  • كتب : باكينام خالد – سماح سعيد

    حصلت شركة بيور هارفست للمزارع الذكية "بيور هارفست"، شركة زراعية اماراتية متخصصة مستدامة تعتمد على التقنية على تمويل بقيمة 180.5 مليون دولار في آخر جولة لتمويل النمو. التمويل تبنته مجموعة من كبار المستثمرين الدوليين منهم Metric Capital Partners في المملكة المتحدة وIMM Investment Corp في كوريا وOlayan Group في السعودية مع مجموعة من المستثمرين الحاليين والإدارة وستستخدم الشركة رأس المال إضافةً إلى أشكال التمويل بالدين المختلفة للاستثمار في أعمال البحث والتطوير لتوسيع بصمتها في منطقة مجلس التعاون الخليجي وفتح أسواق جديدة في آسيا.

    ويمثل هذا التمويل أكبر تمويل قابل للتحويل على الإطلاق تشهده منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ويرفع إجمالي رأس المال الذي جمعته الشركة حتى الآن إلى 387.1 مليون دولار ويعزز مكانة الشركة بين أفضل الشركات الناشئة من حيث التمويل.

    من جهته قال سكاي كورتز، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لبيور هارفست للمزارع الذكية: "نشعر بالتواضع أمام هذا التمويل الذي حصلنا عليه من مجموعة مرموقة من المستثمرين الدوليين الذين يدعمون رسالتنا التي تتمثل في: تسخير عجائب العلوم، وقوة الطبيعة، وشغف الأفراد، لتقديم محاصيل طازجة وشهية ومزروعة بأساليب مستدامة وبأسعار معقولة في أي مكان حيث أثبتنا قدرتنا على نشر الحلول الزراعية عالية التقنية التي تقدمها شركتنا في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن