أخر الأخبار

لاب توب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة عرض كاملة بدقة 3K

  • أصبحت أجهزة الحاسب المحمولة ضرورة لا غنى عنها هذه الأيام، سواء كنت تستخدمها أثناء عملك أو في قضاء مهام أخرى، وهو ما دفع شركة هواوي لأعمال المستهلك عن إتاحة حاسب HUAWEI MateBook X Pro المحمول ليجمع بين أناقة التصميم وقوة المميزات من خلال شاشة عرض كاملة بدقة 3ومعالج i7 Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر  وميزة HUAWEI Free Touch الجديدة بالإضافة إلى مكبرات الصوت الرباعية ومميزات الجهاز الفائق المستقبلية558b0956-4e9a-440c-a287-8503ca5b4596

     

    ويتمتع حاسب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة عرض كاملة ومريحة للعين بحجم 13.9 بوصة وبدقة عرض 3K من نوع LTPS وتتميز الشاشة بأنها تمثل نسبة 91% من الواجهة وبسطوع يبلغ 450 nits مما يعطي المستخدم الشعور بالراحة والمتعة عند مشاهدة الأفلام أو اللعب أو تحرير الصور أو حتى المونتاج. أما معالج الحاسب HUAWEI MateBook X Pro فإنه يقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر. تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

     

    3b2731ba-c1dd-44e6-b29a-d7eea526e242

     

    وتوفر لك مكبرات الصوت الرباعية القوية وإعدادات التردد المنفصل بالإضافة إلى مكبرات صوت عالية التردد تجربة صوت فائقة الجودة مع وضوح أفضل بثلاثة أضعاف وبشكل أكبر تصل لسماع أدق التفاصيل. كما يأتي HUAWEI MateBook X Pro مزودًا بميكروفونين أماميين يمكنهما التقاط الصوت من على بُعد يصل إلى 5 أمتار، مما يمنحك حرية أكبر في التنقل عند إجراء المكالمات.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن