افتتاح بطولة العالم للسلاح اليوم

  • استعرض وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى مع اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للسلاح كافة الاستعدادات الخاصة بحفل افتتاح البطولة ، بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.

    وتابع وزير الشباب والرياضة كافة التجهيزات المتعلقة بحفل افتتاح البطولة، الذي يُقام في الصالة المغطاة رقم (1) بهيئة ستاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بحضور عدد من السادة الوزراء والمسئولين، ورئيس الاتحاد الدولي للسلاح اليوناني إيمانويل كاتسياداكيس، ورئيس الاتحاد المصري للسلاح عبد المنعم الحسيني، وممثلي الاتحادات القارية المختلفة، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

    وأكد الدكتور أشرف صبحى التنسيق بين جميع الأطراف المعنية للخروج ببطولة العالم للسلاح في أفضل صورة، وتحقيق النجاح لها على المستوى التنظيمى في ضوء النجاحات التي تحققها الدولة المصرية لكافة البطولات الدولية التي تستضيفها، ورحب بجميع أعضاء الاتحاد الدولى المتواجدين بالقاهرة لحضور حفل افتتاح البطولة.

    وفي سياق متصل، عقد الاتحاد الدولي للسلاح اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد بقاعة الاجتماعات بمجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي، وذلك لأول مرة في مصر، بحضور 20 عضوا من أعضاء الاتحاد الدولي.

    وأشاد أعضاء الاتحاد، في بداية الاجتماع، بتنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح، وبحسن الاستقبال.. وبحث الاجتماع القرارات المتعلقة بمكان وتاريخ الأحداث والبطولات الدولية القادمة، وذلك على هامش منافسات بطولة العالم للسلاح للكبار خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو الجاري.

    ويشارك في البطولة نحو 2000 فرد، منهم 1060 لاعبا ولاعبة، بجانب الوفود المرافقة من 105 دول.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن