الأوكراني زينتشينكو يصل أرسنال في مقابل 32 مليون إسترليني

  • وصل اللاعب الدولي الأوكراني أولكسندر زينتشينكو، إلى قاعدة تدريب نادي أرسنال الإنجليزي لإنهاء صفقة انتقال تصل قيمتها 32 مليون جنيه إسترليني.

    وأوضحت صحيفة “إيفنينج ستاندرد” الإنجليزية أن زينتشينكو وصل أورلاندو لإجراء الكشف الطبي وإكمال انتقاله البالغ 32 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي بعقد مدته أربع سنوات وشروط شخصية متفق عليها مؤقتًا.

    وقال بيب جوارديولا مدرب السيتي: “زينتشينكو، مثل جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلنج، كان لهم تأثيرا كبيرا، لاعبين مذهلين واستثنائيين، انضموا لفرق رائعة كتشيلسي وأرسنال، سعداء بالنجاح الذي سيحققونه هناك “.

    ولعب زينتشينكو، لصالح سيتي لمدة ستة أعوام وقد رفض في السابق فرصة المغادرة حتى يتمكن من الدفاع عن الألقاب، كما يمكن للاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، اللعب في مركز الظهير الأيسر أو خط الوسط، كما شارك في الموسم الماضي في 28 مباراة وصنع 5 أهداف.

    سيكون زينتشينكو هو خامس صفقات آرسنال، بعد انضمام زميله في مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، وفابيو فييرا لاعب بورتو البرتغالي، والثنائي ماركينيوس ومات تيرنر من ساو باولو ونيو إنجلاند على الترتيب.

    ومن المرجح أن يؤدي وصول زينتشينكو إلى إعارة الظهير الأيسر في نادي آرسنال نونو تافاريس، الذي جذب مستواه انتباه مرسيليا وريال سوسيداد حتى الآن هذا الصيف.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن