تطبيق “Light Year” للاستثمار المباشر يحصد 25 مليون يورو للتوسع فى 19 دولة أوروبية

  • كتب : سماح سعيد – محمد الخولي  

    نجح تطبيق Light year ، للاستثمار المباشر،  فى حصد 25 مليون دولار فى نهاية على جولة استثمارية من قبل عدد من المستثمرين، حيث سيتم توظيف هذا الاستثمارات الجددية فى تنفيذ استراتيجي الشركة للتوسع في السوق الأوروبية في 19 دولة خلال 9 أشهر.

    وقاد “لايت سبيج بارتنرز” الاستثمار فى التطبيق  وذلك بمشاركة كل من “موزايك فينشرز” و “تافيت وستين وميتابلانت” ولأول مرة بمشاركة مجموعة فيرجن المملوكة لريتشارد برنسون، ومن خلال الجولة الأخيرة يصبح إجمالي الاستثمارات التي تم ضخها في الشركة حوالي 35 مليون دولار.

    من جهته قال مارتن سوك المؤسس والرئيس التنفيذي لـLightyear إنه على مدار التسعة أشهر السابقة أطلقت الشركة أعمالها في المملكة المتحدة، وتمكنت في وقت قياسي من الحصول على الترخيص في العديد من الأسواق للتوسع في القارة بالكامل .

    أضاف  هدفنا الأساسي هو تمكين المواطن الأوروبي من الدخول إلى أسواق التجارة والتداول العالمية دون أية مصاريف إضافية

    من ناحيته قال سير ريتشارد برنسون مؤسس مجموعة فيرجن”طالما كانت أسواق المال عملية معقدة تعاني من العديد من القيود ويصعب على المستثمر الصغير الدخول فيها، لكن فريق Lightyear تمكن من توفير طريقة سهلة وسريعة للدخول إلى عالم الاستثمار، بمساعدة المستثمرين على التعرف على احتياجاتهم وتعليمهم الطريقة المثلى لاختيار ما يناسبهم من منتجات مالية”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن