6.5 مليون دولار : استثمارات بمنصة Qstay Hospitality لخدمات القارات الشاطئية

  • كتب : باكينام خالد – رشا حسين  

    كشفت منصة قصتي هوسبيتاليتي  " Qstay Hospitality " ، الاماراتية الناشئة المتخصصة فى خدمات الضيافة للعقارات الشاطئيه ،  عن جمعها 6.5 مليون دولار فى اغلاف جولة استثمارية أولية.

    وتعمل شركة Qstay Hospitality كعلامة تجارية فندقية افتراضية تقدم خدمات ووسائل راحة تشبه الفنادق الفاخرة، بما في ذلك أردية الحمام، ولوازم الاستحمام الفاخرة، والشاي والقهوة.

    من ناحيته أرتور خيرولين، مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي المشارك فى " قصتي هوسبيتاليتي " أنه سيتم استخدام رأس المال الجديد لتسريع النمو المذهل الذي شهدناه حتى الآن وخطط المفهوم للتوسع إلى خمس مدن على الأقل في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط خلال الـ 12 شهرًا القادمة

    اضاف تخطط المنصة لمواصلة الاستثمار في التكنولوجيا وتوسيع نطاقها، وعروض منتجاتها على مدى السنوات القليلة المقبلة، لتقديم تجربة ضيافة لا مثيل لها، مع تقديم قيمة أكبر للمستثمرين والشركاء العقاريين والضيوف.

    وتوفر المنصة أيضًا وصولًا رقميًا عبر التطبيقات إلى حمامات السباحة القريبة، والشواطئ، وصالات الألعاب الرياضية، والمنتجعات الصحية، لضيوفها المقيمين في عقارات على شاطئ البحر.

    وتعمل الشركة حاليًا على تطوير منصة متميزة تعتمد على التكنولوجيا لتوفير حجز فعال وخدمة كونسيرج رقمية، ومنصة موحدة عند الطلب للصيانة والخدمات. ومن المتوقع أن تساعد الأموال الجديدة التي جمعتها الشركة في تسريع رؤيتها وتعزيزها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن