منصة Hoods للتسويق الالكترونى تطلق استراتيجيتها للتوسع بالسعودية والإمارات

  • كتب : رشا حسين

     

    أطلقت منصة  Hoods، المصرية المتخصصة فى التسوق الترفيهي ، إنها نسخة جديدة من تطبيقها مع توجهها للتوسع في السعودية والإمارات خلال الفترة المقبلة.

     

    تتيح المنصة عملية التسوق من خلال البث المباشر؛ بحيث تتيح للباعة عرض المنتجات وتفاصيلها عبر المؤثرين والمتخصصين خلال البث لتمكين المشترين من استعراض تفاصيل المنتجات والدفع لها مباشرة أو الدفع بالأقساط، ومن ثم توصيل المنتجات لأصحابها.

     

    المعروف  ان Hoods تأسست فى نهاية عام 2020 عن طريق مصطفى حنفي وانضم له وليد غلوش لاحقًا مع إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 350 ألف دولار عبر مستثمرين ملائكيين من قطاع الإعلام والترفيه والخدمات اللوجستية وصناديق استثمارية، وتستعد حاليًا لجولتها التالية.

    تقول Hoods إن الطريقة الجديدة التي تنتهجها للتسوق مصممة للجيل الجديد كونها تُمكنهم من متابعة المؤثرين المفضلين أثناء عملية الشراء وأحدث الصيحات من العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم وشراء المنتجات المفضلة والحصول عليها بأقرب وقت.

     

    أوضح المنصة، إن التقديرات أشارت لنمو قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة ليصل 29 مليار دولار خلال عام 2021، فيما يتوقع بلوغه 57 مليار دولار عام 2026، وتبسط عمليات التسوق عبر البث المباشر خطاها بالمنطقة مسجلة حوالي 100 مليون دولار أمريكي خلال العام الحالي، فيما يتوقع بلوغها 8 مليارات دولار أمريكي عام 2026.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن