وزير الشباب: المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أصبح قاطرة الرياضة المصرية

  • أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أصبح قاطرة ومستقبل الرياضة المصرية.

    جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي بلاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بوزارة الشباب والرياضة والمنتخب الوطني لرفع الأثقال محمود حسني، بحضور محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والدكتور عبد الأول محمد، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة؛ لبحث استعدادات محمود للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة، وتذليل كافة التحديات الخاصة بالعملية التعليمية والاجتماعية الخاصة باللاعب.

    وأثني وزير الشباب والرياضة على الأداء الرائع الذي ظهر به محمود خلال منافسات بطولة العالم تحت 17 عاما والتي أقيمت في المكسيك، واستطاع خلالها محمود الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات البطولة، مؤكدا أن حسني من اللاعبين الواعدين ولديه مستقبل كبير في رفع الأثقال.

    كما بحث وزير الشباب والرياضة متطلبات الاتحاد المصري لرفع الاثقال وتجهيزات استضافة بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في القاهرة في أكتوبر المقبل، وكذا إمكانية تجهيز أماكن تدريب جديدة لمنتخبات رفع الاثقال.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن